المقاولون العرب يطالب «الجبلاية» بإعادة لقاء بيراميدز

صورة من المباراة
صورة من المباراة

عبر نادي المقاولون العرب، ومجلس إدارته برئاسة المهندس محسن صلاح، عن رفضه التام، لتعيين اتحاد الكرة حكامًا من دولة تونس، لإدارة مباراة الفريق امام بيراميدز، في الجولة السابعة للدوري المصري.

 

وقال بيان للمقاولون العرب: "ما حدث تخطى كل اللوائح والأعراف المعمول بها في الدوري المصري، نطالب بإعادة المباراة، والنادي سيرسل خطابا رسميا إلى الاتحاد بهذا الطلب مستندًا على الاخلال بقواعد المسابقة بداية من تعيين طاقم تحكيم دون وجود حكام إضافيين، وهو ما يخالف باقي مباريات المسابقة، بعد لعب ما يزيد عن 300 مباراة بالحكم الخامس، إضافة إلى عدم إبلاغ إدارة النادي من الأساس بتعيين طاقم أجنبي لإدارة المباراة رغم ان المقاولون صاحب الأرض".

 

وأبدى مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، اندهاشه مما سماها بـ"سرعة استقدام الطاقم التونسي"، واصفًا هذا الأمر بأنه "مريب".

 

وتابع البيان: "كيف يتم اتخاذ القرار مساء الأحد، ويدير الطاقم المباراة يوم الإثنين، فمتى تم إبلاغ الاتحاد التونسي، ومتى وصلت الموافقة بالترشيح، وكيف تم حجز طيران للطاقم".

 

كان فريق بيراميدز، قد تمكن من الفوز على نظيره المقاولون العرب بهدف البرازيلي "كينو"، ضمن منافسات الجولة السابعة في الدوري المصري. 

 

بهذا الفوز ارتفع رصيد بيراميدز إلى 15 نقطة، ليعتلي قمة الدوري مؤقتًا.

 

يشار إلى أن المباراة تأخرت لمدة 10 دقائق تقريبا، بسبب اعتراضات علاء نبيل، المدير الفني لفريق المقاولون العرب على عدم وجود الحكمين الخامس والسادس.