تركي آل شيخ يعلق على رفض المصري لمكافأة الفوز على اتحاد العاصمة

تركي آل شيخ
تركي آل شيخ

علق تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والاتحاد العربي لكرة القدم على رفض النادي المصري للمكافأة التي أهداها للنادي عقب الفوز على اتحاد العاصمة الجزائري في الكونفدرالية.

ونشر آل الشيخ عبر صفحته على "فيسبوك": "من حق النادي المصري رفض المكافأة والتي كان سببها دعم الأندية العربية وأتفهم وجهة نظرهم".

وتابع:  "للأسف الضغط على بعض الفرق بحجج غريبة يضيع عليها فوائد كثيرة".

وكان النادي المصري أصدر بيانا رسميا يكشف من خلاله "عدم قبوله" ما وصفه بـ"المبادرة الكريمة" من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

 

وجاء نص بيان النادي"أعرب النادي المصري عن خالص شكر وتقدير مجلس إدارة وجماهير النادي المصري للمبادرة الكريمة لمعالي المستشار تركي آل الشيخ المستشار بالديوان الملكي السعودي ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم والتي تم الإعلان عنها عبر وسائل الإعلام بتبرع سيادته بمبلغ نصف مليون جنيه للاعبي الفريق الأول عقب فوزه على اتحاد العاصمة الجزائري مساء أمس بهدف للاشيء".

 

وتابع البيان: "قيم ومبادئ النادي المصري تفرض عليه عدم قبول هذه المبادرة الكريمة مع الترحيب في الوقت ذاته بمعالي المستشار تركي آل الشيخ مستثمرا في الأندية المصرية بصفة عامة وبالنادي المصري بصفة خاصة".