«الخطيب» يُكرّم لجنة الصّياغة النّهائية لمشروع لائحة الأهلي

«الخطيب» يُكرّم لجنة الصّياغة النّهائية لمشروع لائحة الأهلي
«الخطيب» يُكرّم لجنة الصّياغة النّهائية لمشروع لائحة الأهلي

كرم الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لجنة الصّياغة النهائية لمشروع لائحة النظام الأساسي للنادي، برئاسة المستشار محمود فهمي، والمقرر عرضه على الجمعية العمومية غير العادية، يوم 28 سبتمبر بمقر النادي بالجزيرة.

جاء ذلك على هامش تسليم المستشار محمود فهمي، الكابتن الخطيب النسخة النهائية لمشروع لائحة النظام الأساسي للنادي.

حضر حفل التكريم، العامري فاروق؛ نائب رئيس النادي، وخالد الدرندلي؛ أمين الصندوق، وإبراهيم الكفراوي، وطارق قنديل، وجوهر نبيل، ومحمد الجارحي، ومحمد سراج، ومهند مجدي؛ أعضاء مجلس الإدارة، والعميد محمد مرجان، المدير التنفيذي، وأعضاء اللجنة المركزية لإعداد مشروع لائحة النظام الأساسي. وقام الكابتن محمود الخطيب بإهداء درعٍ خاص للمستشار محمود فهمي والمستشار مجدي العجاتي، وزير شئون مجلس النواب السابق ونائب رئيس مجلس الدولة.

ووجّه الكابتن محمود الخطيب كلمة شكرٍ للمستشارين، قائلا: "لا يجد الكلمات التي يعبّر بها عن تقديره للجهود الكبيرة التي بذلوها طوال الفترة الماضية، خاصة وأن ساعات العمل كانت تتواصل بين الليل والنهار لإنجاز مشروع اللائحة، فضلا عن حالة الحُبّ والحماس التي كانت تسيطر على الجميع". 

وأضاف أنه وجد رغبة صادقة من مجلس الإدارة لإنجاز مشروع لائحة يعبّر عن النادي الأهلي، وقيمه، وتقاليده، ويخدم أعضاءه وجماهيره في الحاضر والمستقبل.

وأرجع المستشار محمود فهمي الجهد لكل المتعاونين معه، وأنه يتمنى كل التوفيق للنادي، ومجلس إدارته، في ظل هذا التعاون الذي يغمر الجميع في كل الإدارات واللجان، وقبلها مجلس الإدارة لخدمة الأهلي.