هشام عبد الخالق يكشف عن القائمة الكاملة لأبطال «الممر»

هشام عبد الخالق
هشام عبد الخالق

نفى هشام عبد الخالق منتج فيلم "الممر"، تناول قصة الشهيد إبراهيم الرفاعي، في أحداث الفيلم، مؤكدا أنه كان لديه بالفعل مشروع عمل سينمائي عن "الرفاعي" ولكن تم إلغاؤه.

وأعلن هشام عبد الخالق لـ"بوابة أخبار اليوم"، عن القائمة الكاملة لأبطال الفيلم وهم: أحمد عز، وأحمد رزق، وأحمد فلوكس، وإياد نصار، وأمير صلاح الدين، وأحمد صلاح حسني، ومحمد فراج، ومحمد الشرنوبي، ومحمد جمعة، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد حافظ، وألحان المهدي، وكريم العميري، بالإضافة إلى مشاركة مجموعة من النجوم كضيوف شرف في الفيلم منهم هند صبري.

وأكد أنه سيتم الاستعانة في الفيلم بمصمم أكشن شهير "اندرو" من جنوب أفريقيا، بالإضافة إلى مصمم معارك حربية من أمريكا.

وأضاف أن الفيلم سيتم تصويره في عدة محافظات منها: "جنوب سيناء وأسوان وإسماعيلية والقاهرة"، كما أنه بدأ التصوير حاليا في الديكور الرئيسي بالسويس وهو عبارة عن ديكور لكامب حربي، ويستمر التصوير به من أسبوع إلى 10 أيام.

وأشار إلى أنه يشارك في تصوير المشاهد هناك كل من: أحمد عز وأحمد رزق وأحمد فلوكس ومحمد الشرنوبي وأحمد صلاح حسني.
 
وتدور أحداث فيلم "الممر" عن مجموعة من الصاعقة المصرية تنفذ عمليات أثناء حرب الاستنزاف، ويتناول العمل ملحمة لعدد من أبطال الصاعقة وما قدموه في الحرب ضد إسرائيل.

يذكر أن الفيلم من تأليف أمير طعيمة في أولى تجاربه مع السينما، ومن إخراج شريف عرفة، ويتولى وضع الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت.