وزير الشباب والرياضة يشارك في ماراثون الدراجات بدمياط

وزير الشباب والرياضة يشارك في ماراثون الدراجات بدمياط
وزير الشباب والرياضة يشارك في ماراثون الدراجات بدمياط

أكد د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أنه سيتم دراسة الاحتياجات اللازمة لتطوير استاد دمياط فورا للبدء فى أعمال التطوير وفقا للمعايير الخاصة بالمنشآت الرياضية.

 

كما أشار إلى أنه سيتم توفير الاحتياجات اللازمة للمنشآت الرياضية ضمن خطة الوزارة لتطوير ورفع كفاءة المنشآت والخدمات الرياضية والشبابية.

 

ومن جانبه، أكدت محافظ دمياط علي اهتمام وزارة الشباب والرياضة بحل كافة العقبات التي تواجه الخدمات والمنشآت الرياضية بالمحافظة.

 

وقامت د.منال عوض بإهداء درع المحافظة للوزير تقديرا لمجهوداته المبذولة في قطاع الشباب والرياضة.

 

وجاء ذلك، خلال زيارته أمس، لمحافظة دمياط، حيث تفقد خلالها استاد دمياط الرياضي لبحث الاحتياجات الخاصة بتطويره باعتباره أحد أهم المطالب الرئيسية للمحافظة وتم الاستماع واستمع إلى احتياجات تطوير بنيته الاساسية حتى يكون قادرا على استضافة المباريات والبطولات الرياضية.

 

وأكد الوزير، علي دراستها للبدء في أعمال التطوير وواصل جولتهم الميدانية بزيارة مدينة رأس البر حيث شارك في احتفالية الجيش والشرطة بالذكرى الـ45 لانتصارات أكتوبر، كما شارك في المسيرة المقامة بمنطقة اللسان بمشاركة المئات من شباب.

 

وشارك الوزير في ماراثون الدراجات لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وتحفيزهم على نمط الحياة الصحيح، واستمرت الجولة الميدانية بتفقد المدينة الشبابية وورش العمل بها وأهم الأنشطة التى يقوم بها الشباب، كما شهد ختام بطولة الجمهورية لتنس الطاولة بالصالة الرياضية المغطاة برأس البر.