ننشر مواعيد قطع الكهرباء بمراكز ومدن وقرى الأقصر

ننشر مواعيد قطع الكهرباء بمراكز ومدن وقرى الأقصر
ننشر مواعيد قطع الكهرباء بمراكز ومدن وقرى الأقصر

أعلن المهندس حجاج عبده وكيل وزارة الكهرباء، رئيس قطاع توزيع كهرباء الأقصر، أنه سيتم فصل التغذية الكهربائية عن بعض المناطق في نطاق مركز ومدينة القرنة، وبعض النجوع بنطاق مركز ومدينة إسنا، ومنطقة جزيرة أرمنت بنطاق مركز الطود، وذلك يومي الثلاثاء والأربعاء، 18 و19 سبتمبر الجاري. 

 

وذلك بسبب الأعمال الجارية بمعرفة الشركات المنفذة بتكليف من الشركة المصرية لنقل الكهرباء، في إطار تطوير محطة محولات غرب الأقصر لتعمل على جهد 66/11 ك.ف بدلاً من جهد 33/11 ك.ف، بالإضافة إلى زيادة سعة المحولات الرئيسية المركبة، مما ينتج عنه تحسين الأداء، والعمل على استقرار التغذية الكهربائية.

 

وأوضح وكيل وزارة الكهرباء، أن غداً الثلاثاء سيتم فصل الكهرباء في نطاق مركز القرنة من الساعة 6 صباحاً حتى 9 صباحاً، في حاجر الضبعية بالكامل، والعزبة والرزقة بالبعيرات، والضبعية البلد بالكامل، ومن الساعة 9 صباحاً حتى 12 ظهراً سيتم فصل الكهرباء عن الأقالتة البلد بالكامل بداية من منطقة نجع حسان بالضبعية، وحتى نجع التراكي "مسار طراد النيل".

 

ويوم الأربعاء الموافق 19 سبتمبر الجاري، سيتم فصل الكهرباء بمركز القرنة بدءًا من الساعة 6 صباحاً حتى 9 صباحاً، وذلك في حاجر الضبعية بالكامل، والعزبة والرزفة بالبعيرات بداية من منطقة نجع الجسر، وحتى كوبري المستشفى بالضبعية البلد  " مسار ترعة سواحل أرمنت"، ومن الساعة 9 صباحاً حتى 12 ظهراً، سيتم فصل الكهرباء عن منطقة الكوم وحاجر الأقالتة بالكامل، ومنطقة الأقالتة البلد بالكامل بداية من منطقة نجع حسان بالضبعية، وحتى نجع التراكي "مسار طراد النيل".

 

وفي نطاق مركز إسنا، سيتم فصل الكهرباء يوم الأربعاء 19 سبتمبر الجاري بدءًا من 12 ظهراً حتى 4 عصراً، عن مجلس قروي توماس 1 و2، والوسطى قرية أبو زعفة وحاجر باويل، منطقة توماس 3 والعطلات والزنيقة، ومن الساعة 6 صباحاً حتى 9 صباحاً سيتم فصل الكهرباء عن منطقة الشيخ أحود.

 

كما سيتم فصل الكهرباء، غداً الثلاثاء من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 4 عصراً، عن جزيرة أرمنت الحيط بالكامل، ويوم الأربعاء سيتم فصل الكهرباء من الساعة 6 صباحاً حتى 9 صباحاً عن جزيرة أرمنت الحيط بالكامل.