الداخلية: توفير فرص عمل للمفرج عنهم للحد من عودتهم للجريمة 

اللواء السيد دهشان مساعد وزير الداخلية لقطاع الامن الاجتماعى
اللواء السيد دهشان مساعد وزير الداخلية لقطاع الامن الاجتماعى

قال اللواء السيد دهشان، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن الاجتماعي، إن الوزارة تضطلع بدور تأهيل وإعادة دمج المفرج عنهم من السجون في المجتمع وتوفير فرص عمل لهم لمنع عودتهم مرة أخرى للجريمة.

 

وأشار مساعد وزير الداخلية ، أن الوزارة تقديم مساعدات للمفرج عنهم من السجون وكذا أسر المسجونين عبارة عن مساعدات مالية، ومشروعات تجارية، وإعفاء من المصروفات، وإلحاق بعمل، ومساعدة في العودة لأعمالهم ومهنهم الأصلية، ومساعدة في الحصول على رخص قيادة ورخص مزاولة مهنة، ومساعدات عينية وأدوية .


وتنظم وزارة الداخلية، الاثنين 17  سبتمبر، احتفالًا لأسر السجناء والمفرج عنهم لتوزيع المساعدات بمناسبة السنة الهجرية الجديدة في استاد القاهرة.

 
ويشارك في الحضور  اللواء السيد دهشان مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن الاجتماعي ومدير الإدارة العامة لشرطة الرعاية اللاحقة، ولفيف من قيادات وزارة الداخلية، وأسر السجناء والمفرج عنهم لتوزيع هدايا ومنقولات عينية عليهم؛ لإدخال الفرحة في نفوسهم.

 

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتعميق جسور التواصل المجتمعي وتوطيد أوجه التواصل بين الشرطة ومختلف طوائف الشعب وإعلاء قيم حقوق الإنسان.