غيثة لحمامصي أفضل موديل عربية في العالم بمهرجان «الفضائيات العربية»

غيثة لحمامصي
غيثة لحمامصي

كرمت إدارة مهرجان الفضائيات العربية، الفنانة المغربية والموديل العالمية غيثة لحمامصي، كأفضل موديل عربية في العالم لسنة 2018، وذلك بعد تألقها الأخير في فيديو كليب أحمد شوقي (أميرة) وانتهائها مؤخرًا من تصوير فيلم مغربي وسط كوكبة من النجوم المغاربة، والمنتظر عرضه قريبًا بالسينمات المغربية ، وترشيحها لجائزة ملكة جمال الكون «ميس يونيفرسال»، التي تقام بمدينة نيويورك الأمريكية.


 غيثة لحمامصي التي تعمل في مجال الموديلينج منذ نعومة أظافرها ولأزيد من عشرين سنة لتصبح من أهم و أجمل العارضات في العالم واسم مطلوب في أهم الملتقيات الدولية ووجه إعلاني لأهم الماركات العالمية لتفتح الباب أكثر لموهبتها وتدخل مجال الإعلام والتمثيل.


 وتألقت غيثة خلال الدورة التاسعة من مهرجان القنوات الفضائية بإطلالة ذهبية راقية من تصميم المبدع العالمي هاني البحيري و الذي كان أيضا ضمن المكرمين في الحفل، لتتربع غيثة كعادتها مرة أخرى على عرش الجمال والأناقة وسط مجموعة من نجوم العالم العربي.


 وكان المهرجان قد كرم عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنانة القديرة لبلبة ، والنجم أمير كرارة ، ريهام عبد الغفور وحنان مطاوع وانجي المقدم،وأحمد داش أفضل وجه صاعد ، ياسر جلال، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، منذر ريحانة، واللبنانية نور، اكرم حسني ، محمد رياض، أيتن عامر، ورانيا فريد شوقي.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم