محافظ المنوفية: التواصل المستمر مع المواطنين وتقديم الحلول المناسبة لمشاكلهم

محافظ المنوفية يؤكد علي التواصل المستمر مع المواطنين وتقديم الحلول المناسبة لكافة مشاكلهم
محافظ المنوفية يؤكد علي التواصل المستمر مع المواطنين وتقديم الحلول المناسبة لكافة مشاكلهم

التقى اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية، بعدد من أهالى المنوفية بمكتبه بالديوان العام للاستماع إلى شكواهم واحتياجاتهم التي تمس حياتهم اليومية.

واستمع المحافظ لسيدة مسنة من ناحية كفر صراوة التابعة لمركز ومدينة أشمون والتي تتضرر من صدور وتنفيذ قرار هدم لمنزلها القديم وتكسير عفش المنزل وسرقة أبوابه وشبابيكه.

ووجه المحافظ بتشكيل لجنة من إدارة التفتيش والمتابعة لمعاينة الموقع محل الشكوى على الطبيعة واتخاذ اللازم.

كما أحال عدة طلبات إلى وكيل وزارة التربية والتعليم لعدد من المواطنين تتمثل في طلبات نقل وندب من مدرسة إلى أخرى، موجهًا بسرعة دراستها والبت فيها وفقًا للقوانين واللوائح المنظمة.

فيما أحال محافظ المنوفية، طلبين إلى وكيل وزارة الشؤون الصحية والتي تتمثل في طلب نقل دكتورة من الإدارة الصحية بأشمون لمديرية الشؤون الصحية بالقاهرة نظراً لظروفها الاجتماعية، وطلب آخر لعاملة تعاني من عدة أمراض تلتمس فيه تخفيف عبء العمل عليها بناءً على التقارير الطبية المستخرجة لها ونظرًا لسوء حالتها الصحية.

ووجه المحافظ بعمل بحث إجتماعي لأرملة مسنة تعول أطفال وتيسير إستخراج رخصة إنشاء كشك لها بالتنسيق مع مجلس مدينة شبين الكوم بعد إستيفاء كافة الأوارق المخصصة لذلك وفقاً للقوانين واللوائح المنظمة.

كما استمع لعدد من أهالي قرية تتا وغمرين والذين يتضررون من سوء حالة مياه الشرب بالقرية، حيث كلف بتشكيل لجنة من إدارة التفتيش والمتابعة بسرعة إعداد تقرير والوقوف على السلبيات وحلها على الفور.