شراكة جديدة بين «الوادي الجديد» وجهاز الخدمة الوطنية

محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط
محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط

 

أكد محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط بان جهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة شريك أساسي في إقامة المشروعات التنموية بالمحافظة مشيرًا انه ناقش مع رئيس الجهاز اللواء مصطفي أمين،  اليوم الأحد، المخطط الاستراتيجي لإقامة مشروعات جديدة علي ارض المحافظة ،ومنها مشروعات في مجال التعدين والثروة الحيوانية وتطوير المصانع القائمة  وإنشاء 8 محطات جديدة لتمويل الوقود علي الطرق السريعة التي تربط بين الوادي الجديد والمحافظات الأخرى.

 

وأشار الزملوط بأن جهاز الخدمة الوطنية انتهي من إنشاء 4 محطات بتكلفه تصل إلي 70 مليون جنيه بمدن الخارجة والداخلة والفرافرة وباريس وجاري الانتهاء من محطة مدينة بلاط ،موضحًا بأن تلك المحطات تأتي في إطار خطة المحافظة لإنشاء 13 محطة علي مستوي  الطرق السريعة التي تربط الوادي الجديد بالمحافظات الأخرى . 

 

والجدير بالذكر أن رئيس جهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة ،ومحافظ الوادي الجديد ،قاما بافتتاح محطتين لتمويل الوقود بمدينتي الخارجة وباريس.

 

 كما تفقدا عدد من المشروعات القائمة بمدينة الخارجة ، بهدف إعداد دراسات جدوى اقتصاديه جديدة وتطوير القائم منها وهي مصانع البلح والصلصه والبصل والخزف.