محافظ القليوبية: إحالة الطاقم الطبي بمستشفى بهتيم للتحقيق

محافظ القليوبية: إحالة الطاقم الطبي بمستشفى بهتيم للتحقيق
محافظ القليوبية: إحالة الطاقم الطبي بمستشفى بهتيم للتحقيق


أحال د. عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية، الطاقم الطبي بمستشفي بهتيم بشبرا الخيمة، للتحقيق لتردي الخدمات الصحية بها.

 

وأمر المحافظ بتطوير البنية التحتية للمستشفى، كما تفقد الاستقبال والعيادات الخارجية وغرف الكشف، والأقسام الداخلية، واستمع إلى مشاكل المرضى وأبدى استياءه من مستوى الخدمات المقدمة.
 

 

وشدد المحافظ على العقيد حسن مكاوي  مدير إدارة مرور شبرا الخيمة، بتكثيف الحملات على السيارات المخالفة، والتي لا تحمل لوحات معدنية أو منتهية التراخيص، واتخاذ الإجراءات القانونية المشددة، تنفيذًا للقانون، وكلف مدير المرور بتسيير تراخيص "التوك توك" خاصة، وضبط المخالفين للحد من الزحام المروري بالمدينة.


كما أمر بفتح نفق خالد سعد، حيث كان مغلقًا بسبب أعمال الصرف الصحي، وشدد على إنهاء أعمال الصرف الصحي أمام مجمع المدارس ببهتيم، ورد الشيء لأصله، وفتح الطريق أمام المواطنين.

 

وأعطى تعليمات لرئيس مجلس المدينة بسرعة نظافة وتجميل مدخل بهتيم الرئيسي، من على الدائري، ودهان أعمدة الإنارة والأرصفة و البلدورات، وتزيين المداخل الرئيسة للحي بالأعلام.

 

ووجه المحافظ بتكثيف أعمال النظافة الدائمة بالأحياء على مدار اليوم، وعدم ترك القمامة بالشوارع وتوعية المواطنين بتوحيد مواعيد جمع القمامة، وعمل تطبيق نموذج مصغر لمنظومة الجمع السكني، في أحد الشوارع تمهيدًا لتعميمها بمدينة شبرا الخيمة بالكامل.

 

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التة قام بها د. علاء عبد الحليم مرزوق المحافظ، صباح اليوم لحي شرق شبرا الخيمة للاطمئنان على سير الخدمات المقدمة للمواطنين، ومتابعة أعمال النظافة.