غرفة القاهرة تفتتح معرض «أهلا مدارس» بحضور 3 وزراء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت غرفة القاهرة التجارية عن افتتاح معرض «أهلا مدارس»، الأربعاء المقبل، والذي من المقرر استمراره من 19 إلى 25 سبتمبر الجاري، استعدادا لاستقبال الموسم الدراسي الجديد.

 

ويشارك في افتتاح المعرض المهندس عمرو نصار وزير الصناعة والتجارة الخارجية والدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والمهندس إبراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة في حضور اعضاء مجلس إدارة الغرفة وعدد من أعضاء الشعب التجارية في مختلف الأنشطة.

 

وقال المهندس إبراهيم العربي إن المعرض تنظمه الغرفة بهدف مساندة المواطنين مع بداية العام الدراسي الجديد طبقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بمراعاة المواطنين محدودي الدخل وتوفير احتياجات المدارس والجامعات بأسعار مناسبة، ولذلك يتضمن المعرض سلعا ذات أسعار مخفضة لدعم المواطنين مع دخول العام الدراسي الجديد.

 

وأكد «العربي» أن هناك تعاونا وتنسيقا كبيرا يتم بين وزارتي الصناعة والتموين والغرفة التجارية لإقامة هذا المعرض الذي يتضمن مستلزمات المدارس بأسعار خاصة تقل عن مثيلاتها بالسوق الخارجي دعما لأبناء مواطنينا في مختلف مراحل التعليم.

 

وأشار  إلى استمرار زيادة دور التجار الاجتماعي في مساندة المواطنين الذين هم أساس العملية التجارية كمستهلكين لكافة السلع بالسوق على مر العصور ولذلك هناك تواجد لهذا الدور بشكل دائم ويزيد خلال المناسبات والمواسم التي يتخللها العام.

 

ولفت نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة إلى أن المعرض يلبي كل متطلبات أبناء المواطنين استعدادا للدراسة حيث تشارك به شعب (الأدوات الكتابية والأحذية والمنتجات الجلدية والملابس والمواد الغذائية).