منتخب مصر يلجأ إلى موزمبيق قبل السفر إلى سوازيلاند

جهاز المنتخب مع هاني أبو ريدة
جهاز المنتخب مع هاني أبو ريدة

لجأ الاتحاد المصري لكرة القدم، إلى السفارة المصرية في دولة موزمبيق، لإنهاء إجراءات معسكر منتخب مصر في سوازيلاند قبل مواجهة منتخبها يوم 16 أكتوبر المُقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية «الكاميرون 2019».

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة سوازيلاند يوم 12 أكتوبر الحالي بالقاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة لتصفيات التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية «الكاميرون 2019».

 

وحاول اتحاد الكرة الخروج من أزمة عدم وجود سفارة مصرية في سوازيلاند باللجوء لأقرب سفارة مصرية وكانت في موزمبيق لإنهاء كافة إجراءات استضافة منتخب مصر في سوازيلاند.

 

وحقق منتخب مصر فوزًا على النيجر بستة أهداف نظيفة في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات، فيما خسر مباراته الأولى أمام تونس بهدف نظيف، ويحتل المركز الثاني في مجموعته العاشرة خلف المنتخب التونسي.

 

25 ألف متفرج

 

أرسل اتحاد الكرة، طلبًا رسميًا لوزارة الداخلة للسماح بدخول 25 ألف مشجع لمباراة مصر وسوازيلاند والتي يستضيفها ملعب السلام بالقاهرة بعد عزوف الجماهير عن الذهاب لملعب برج العرب.

 

وغابت الجماهير عن مواجهة مصر والنيجر والتي انتهت بفوز الفراعنة بسداسية نظيفة يوم 8 سبتمبر الماضي على ملعب الجيش ببرج العرب.

 

ووافقت الجهات الأمنية على دخول 10 آلاف مشجع للنادي الأهلي باستاد السلام في مواجهة حوريا الغيني في إياب دور الثمانية لدوري ابطال أفريقيا.