بعد إنجاز 40 % من المشروع..

وزيرا الاستثمار والتموين يتفقدان المنطقة اللوجستية بطنطا   

المنطقة اللوجستية بطنطا
المنطقة اللوجستية بطنطا

أعلن المهندس شريف يونس، المدير التنفيذي للمنطقة اللوجستية بمحافظة الغربية، عن زيارة مرتقبة لوزيري الاستثمار والتموين للمنطقة، لتفقد أعمال الإنشاءات وسير العمل بها، بعد أن تم إنجاز نحو 40 % منها خلال أقل من عام.

 

وأشار إلى أن الوزيرين سيرافقهما اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، وسيتم عقد مؤتمر صحفي لتوضيح ما تم إنجازه بها من أعمال إنشائية وأعمال البنية الاساسية بها، وأضاف أنه من المقرر الانتهاء من المنطقة بالكامل وبدء العمل بها خلال العام القادم.

 

وقال إن مشروع المنطقة اللوجستية بمحافظة الغربية، يعد من أهم وأكبر المشاريع الاستثمارية على أرض المحافظة، والذى يقع على مساحة 83 فدانا على أرض منطقة سبرباى بمدينة طنطا باستثمارات 6 مليارات جنيه، والذى يضم عدد كبير من المشاريع والمناطق الصناعية والاستثمارية التي ستخدم محافظة الغربية، و10 محافظات مجاورة، ويوفر 50 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، فضلا عن إقامة فندق كبير على أحدث النظم العالمية، وملاعب وأندية ومناطق ترفيهية.

 

وأكد المهندس مايكل كرم مدير مشروع المنطقة اللوجستية، أنه تم الانتهاء من اعمال انشاءات  للمول التجاري، و مخازن الأدوية اللوجستية، لافتًا إلى أنه تم إنشاء المباني الخرسانية والانتهاء منها في وقت قياسي.

 

وأشار "كرم" إلى أنه تم الانتهاء من استصدار التراخيص الخاصة بالمركز الطبى ومنطقة تجارة السيارات، وتم البدء فى أعمال الحفر، مؤكدا على أنه تم الانتهاء من توصيل جميع مرافق الأساسية من كهرباء وصرف صحى ومياه للمنطقة، وجاري العمل فى باقى أجزاء المشروع، من مناطق ترفيهية ومناطق صناعية، وملاعب ومساحات خضراء، وأكبر نادى رياضى، وأكبر فندق على أحدث النظم لخدمة أهالى محافظة الغربية، و10 محافظات مجاورة بما يعادل 42 مليون نسمة، مشيرا أنه سيتم الانتهاء من المشروع بحلول عام 2020، وسيوفر 50 ألف فرصة عمل لأبناء المحافظة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم