خلال حفل تكريم..

عاشور: منح تعليمة لأبناء المحامين المتفوقين

حفل تكريم المتفوقين من أبناء المحامين
حفل تكريم المتفوقين من أبناء المحامين

عقدت النقابة العامة، اليوم، الجمعة، حفل تكريم أبناء المحامين المتفوقين دراسيا لعام 2018، على مستوى الجمهورية، بالنادي النهري بالمعادي، الخامسة مساء، تحت رعاية النقيب سامح عاشور نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب.

 

وهنأ سامح عاشور نقيب المحامين الحضور بالعام الهجري الجديدة والعام القضائي والدراسي الجديد، قائلا: "نشاهد كل عام أضعاف من المتفوقين ما كانت عليه الأعوام السابقة، والذي يعد خير دليل على نجاح المحامين ليس فقط في الملفات المهنية، وأنما أيضا في الاجتماعية والوطنية".

 

وتابع: "يجب أن نحتفل ونكرم آباء وامهات هؤلاء المتفوقين على كل ما بذلوه من كد وجهد وعناء من أجل أن يحصد أبنائهم التفوق".

 

وأوضح "عاشور قائلا: "نقابة المحامين تدرك جيدا أهمية هذا التكريم، ونسعى جاهدين كل عام أن نقدم ونجد وسيلة للتعبير عن تضامنا ونجاحنا، النقابة ليست مهنية في دخول أعضائها فحسب بل لها دور في المجتمع والوطن والإنسانية".

 

وأكد نقيب المحامين على تبني نقابة المحامين تقديم منح تعليمة لأبناء المحامين المتفوقين في الجامعات العالمية الموجودة بالدولة المصرية، مختتما كلمته قائلا: "علينا أن نترك الفشل ونتجه نحو التقدم والرقى وتبقى مصر شامخة، عاشت النقابة لأبنائها، وعاش المحامين لوطنهم".

 

كرم النقيب عدد 316 طالبا على مستوى الفرعيات، بتوزيع شهادات تقدير ومبالغ مالية، بحفاوة كبيرة من جميع الحضور، بمشاركة النقيب العام لهم وتكريم أبنائهم في ذلك اليوم العظيم، حيث كان من بين المتفوقين المكرمين أحد المخترعين من أبناء المحامين، وذلك بحضور أعضاء مجلس العامة واربعة نقباء.

ترشيحاتنا

ط§ظ„ط¨ظ†ظƒ ط§ظ„ط²ط±ط§ط¹ظٹ

إصدارات أخبار اليوم