لجذب زوجك.. 5 طرق تخلصك من البرود العاطفي

لجذب زوجك.. 5 طرق تخلصك من البرود العاطفي
لجذب زوجك.. 5 طرق تخلصك من البرود العاطفي

تواجه العلاقة الزوجية العديد من الصعوبات، وتتزايد المشكلة مع إساءة التصرف واتباع سلوكيات خاطئة من قبل أحد الشريكين بما يهدد العلاقة، وقد يؤدي ذلك إلى نهاية كارثية تصل إلى حد الانفصال.

 

وقال مستشار العلاقات الأسرية، حامد مصطفي، إن هناك العديد من الطرق التي تساعد الزوجة على إنجذاب الزوج إليها أكثر، وتغيير نظرته إليها وهي:

 

1- التعرف على أخطائك وكيفية مواجهتها، وليس هناك إنسان لا يخطئ بل الاعتراف بالخطأ أول خطوات النجاح والإصلاح، وأول منازل التواضع وتأديب النفس وتهذيبها، وبداية تقويم النفس.

 

2- الاهتمام بالمظهر الخارجي، لأنه أساسي في العلاقات الزوجية فهو يدل على مدى الاهتمام بزوجك، والظهور دائما بالمظهر الحسن والمرتب أمامه ما يولد إحساساً بالحب والعاطفة.

 

3- تحسين الاتصال العاطفي، وذلك بتقويم علاقات التواصل مع زوجك؛ عن طريق الاستماع له والتحدث في أمور ونقاشات تهمه، والعمل على التقدم في الحوار فيما بينكما.

 

4- الذهاب في نزهة أو قضاء شهر عسل من جديد، حيث أنه من أكثر الأمور التي تجدد الحياة العاطفية هو قضاء وقت ممتع مع شريك حياتك، فيمكنك التخلص من عبء الحياة وقضاء عدة أيام في أحد الشاليهات أو الفنادق، وتذكر أيامكما الأولى فهذا خيار جيد لتحسين علاقاتكما.

 

5- اظهار حبك من وقت إلى آخر أمر أساسي في العلاقة الزوجية، ويمكنك استخدام لغة الجسد والرومانسية؛  فذلك يقضي على البرود العاطفي بينكما.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم