أجيري في القاهرة غدًا.. ويجتمع بالجهاز المعاون لحسم قائمة سوازيلاند

خافيير أجيري
خافيير أجيري

يعود المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، إلى القاهرة غدًا السبت، بعد قضاء أجازة قصيرة في إسبانيا لاستئناف عمله استعدادًا لمباراة مصر وسوازيلاند في تصفيات التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة سوازيلاند يوم 12 أكتوبر الحالي بالقاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة لتصفيات التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية «الكاميرون 2019».

وأجرى أجيري اتصالات هاتفية بمعاونيه لعقد اجتماع عاجل فور وصوله إلى القاهرة للوقوف على التكليفات التي منحها لهم قبل السفر إلى إسبانيا ومتابعة التقارير التي أعدها الجهاز المعاون بشأن مباريات الدوري الممتاز.

ويحسم أجيري ملامح قائمة منتخب مصر لمواجهة سوازيلاند مع جهازه المعاون المكون من الإسباني تيتو جارسيا وهاني رمزي وأحمد ناجي خلال الأيام القليلة المُقبلة.

 

لاعبون جدد

وضع المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، أكثر من لاعب جديد تحت المنظار للانضمام لمعسكر الفراعنة استعدادا لمواجهتي سوازيلاند ذهابا وإيابا في ظل سياسته بمنح الفرصة للاعبين جدد لتمثيل منتخب مصر.

وجاء أحمد علي كامل، مهاجم المقاولون العرب على رأس قائمة المرشحين للانضمام لمنتخب مصر في المعسكر المقبل رغم تجاوزه الثلاثين، ويتصدر أحمد علي ترتيب هدافي الدوري برصيد ٤ أهداف.

كما دخل طاهر محمد طاهر جناح المقاولون العرب حسابات أجيري بعد تألقه في الدوري مع ذئاب الجبل وكذلك مع منتخب مصر للشباب في مواجهة روسيا الودية والتي شهدت تسجيله هدفا رائعا.

ويدرس أجيري استدعاء يوسف أوباما وإبراهيم حسن ثنائي نادي الزمالك في المعسكر المقبل أيضا بعد تألقهما مع الأبيض خلال الجولات الماضية في الدوري الممتاز.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم