كارتيرون: الكرات الطولية والسرعات سلاحنا أمام حوريا

كارتيرون
كارتيرون

أكد باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه يعتمد على أكثر من محور في مباراة حوريا الغيني والمقرر إقامتها غدا الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء.

كان كارتيرون قد أكد لجهازه الفني أنه سيعمل على استغلال الكرات الطويلة وسرعة وليد أزارو خلف دفاعات الفريق المنافس للتغلب على بطئ تسليم الكرات على الأرض بسبب الأمطار الغزيرة التي تضرب غينيا في الوقت الحالي.

من جانبه، عقد باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلسه مع الجهاز الفني المعاون ومترجمه عمرو محب بمقر اقامة الفريق هناك، واكد على ضرورة البحث عن ايجاد حلول للتغلب على آفة الأمطار التي تزايدت ووصلت الى حد السيول فى غينيا خلال الساعات الماضية.

وأضاف المدير الفني للمارد الأحمر أنه لم يستقر على التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها مباراته غدًا خاصة فى ظل الظروف المناخية المتقلبة هناك.

 

وتعاني بعثة الأهلي من الأمطار الغزيرة خلال تدريبات اليوم زادت حدتها مع نهائية ليلة المباراة فى واحدة من الطروف القاسية التي تواجه المارد الأحمر في الفترة الحالية.

 

ومن المفترض أن يلتقي الأهلي وحوريا كوناكرى فى ذهاب دور الثمانية لبطولة أفريقيا للأندية الأبطال غدًا فى تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.