رئيس جامعة الأزهر يتفقد كلية الدراسات الإسلامية للبنات بالقرين

رئيس جامعة الأزهر يتفقد كلية الدراسات الإسلامية للبنات بالقرين
رئيس جامعة الأزهر يتفقد كلية الدراسات الإسلامية للبنات بالقرين

تفقد د. محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقرين، الخميس ١٣ سبتمبر.

 

كان في استقبال رئيس الجامعة والوفد المرافق له؛ عميد الكلية، والوكيل، إضافة لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، حيث تم بحث خطة الكلية خلال العام الدارسي، وطبيعة الاستعدادات التي وضعتها إدارة الكلية، والتجهيزات اللازمة لاستقبال الطالبات مع بداية العام الدراسي الجديد.

 

وعقد رئيس الجامعة، نقاشا مفتوحا مع إدارة الكلية، وأعضاء هيئة التدريس، تناول خلاله المناهج الدراسية وما تم بها من تطوير، وطالب "المحرصاوي" بضرورة تفعيل الأنشطة التي تنمي حس الانتماء للوطن، وتدعم روح التعاون والمشاركة.


وقال رئيس الجامعة: "الطالبات أمانة في أعناقنا جميعا، ومصلحتهن فوق كل اعتبار، فالجامعة تعمل ليل نهار لصالح الطلاب والطالبات لدعمهم في كافة الجوانب، وهدفنا جميعا تقديم نموذج أزهري متميز أخلاقيا وعلمياً".

 

وعقد رئيس الجامعة، لقاء مع طالبات وخريجات الكلية المشتركات في منحة سفراء الأزهر التي تنظمها المنظمة العالمية لخريجي الأزهر برعاية الإمام الأكبر د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر، ورئيس مجلس إدارة المنظمة.

 

يشار إلى أن الجامعة، قد أعلنت نتيجة التنسيق أمس في إطار الاستعداد للعام الدراسي الجديد الذي يبدأ في ٢٢ سبتمبر الجاري، كما تم إعلان نتيجة تنسيق المدن الجامعية للطالبات، حتى يتم التسكين مع بداية العام الدراسى.