مي سليم: لم أحسم قرار عملي مع «هنيدي».. وشروطي قبل الموافقة

مي سليم
مي سليم

تقــوم حاليا الفنانة مي سليم بالتحضير لأكثر من عمل فني، منها فيلم "قرمط بيتمرمط" مع أحمد آدم ومسرحية "صراع في الفيلا" الذي سيكون أول عمل مسرحي لها في حال تعاقدت على بطولته.

 

في البدايــة.. هــل تعاقــدت بالفعــل على المشــاركة في بطولة مسرحية" صراع في الفيلا" لمحمد هنيدي؟

 

لم أحســم قراري بالتعاقد على المســرحية، لأنني لازلــت في مرحلــة القــراءة والتفكير، لكن في النهاية أتمنى العمل معه فأنا من عشاق وجمهور هنيدي.

 

ومــاذا عــن الصــورة التي جمعتــك بهنيدي على المسرح؟

 

بعــد التقاط الصــورة مع هنيدي على المســرح أعتقــد الجمهــور والصحفيين أنني بدأت بروفات المسرحية، وهذا غير صحيح، فأنا في انتظار بعــض التفاصيــل الخاصــة بالشــخصية حتــى أقــرر التعاقــد مــن عدمــه ولــن أشارك فى العمل إلا بعــد الموافقة على الشروط التي طلبتها.

 

كيف استقبلت ردود الأفعال عن مسلسل "نصيبي وقسمتك 2"؟ 

 

سعيدة جدا بالنجاح للمرة الثانية مع "نصيبي وقسمتك"، المسلسل يحظى بمشاهدة قوية على " CBC"، خاصة أن العمل نسائي يركز على الموضوعات الاجتماعية والإنسانية، ويعتمد على البطولة الجماعية عكس الجزء الأول الذي اعتمد على البطولة المطلقة لهاني سلامة.

 

كيف كان التعاون بينك ومحمود عبد المغنى في المسلسل؟

 

تعاونت مع محمود عبد المغنى من قبل في فيلم "الكهف"، لكن لم تجمعنا مشاهد مع بعض أثناء الفيلم، لذلك فالمسلسل هو أول عمل أقف فيه أمام عبد المغني، وســعيدة جدا أن الحلقات أثرت في الجمهور لدرجة أن البعض بكى حينما شاهدها.

 

لماذا وافقت على المشــاركة في بطولة فيلم" قرمط بيتمرمط" مع أحمد آدم؟

 

انتهيت مــن تصويــر الفيلم مع أحمــد آدم منذ 4 شــهور، والعمل يســتغل النجاح المستمر لشخصية "القرموطي" التي جســدها آدم أكثر من مرة، لكن هذه المرة تقدم بشــكل مختلف، ويتناول الفيلم سرقة الآثار الفرعونية.

 

ماذا عن شخصيتك في الفيلم؟


أقوم بتجسيد شخصية إعلامية مشهورة تساعد "القرموطي"، وســعيدة جــدا بالعمل مــع أحمد آدم، الفيلــم من إخراج اللبناني أسد فولادكار، وكتب له السيناريو عبـد الله حسن، وسيعرض قريبا بعد تأجيله من موسم عيد الأضحى.

 

هل سرقك التمثيل من الغناء؟

 

 لا، لأنني استقبل حاليا الكثير من الأغنيات لكي اختار مــن بينها أغنية "سينجل" لكي أقدمها في الفترة المقبلة.

 

ما حقيقة تقديمك لبرنامج تليفزيوني؟

 

 بالفعل تعاقدت على تقديم برنامج تليفزيوني جديد في بداية السنة الجديدة، هو برنامج فني.

 

ماذا عن علاقتك بابنتك لي لي؟

 

أنـا مثل أي أم تهتم بابنتها، وأحب أن أكون معها دائما، فهي ستبلغ من العمر 7 سنوات الشهر المقبل، وأحرص دائما أن أعلمها وأقول لها بعض النصائح التي تربيت عليها، مثل أن لا تظلم أحد، ولا تكذب، وتفعل الخير باستمرار.

 

هل توافقين على دخول ابنتك مجال بالتمثيل؟ 

 

ابنتي لي لي فنانــة وتحب التمثيــل، لكن لن أفرض عليها عمل أو مجال معين، لكن سأكشف لها صعوبات ومتاعب العمل بالفن قبل الدخول كنوع من النصيحــة حتى لا تنخدع في الشهرة والنجاح الذي يصاحب الفنان.


ماذا عن طفولتك، هل اتسمت بالهدوء أم الشقاوة؟

 

 كنت الأكثر شقاوة في المنزل بين شقيقتي ميس ودانـا، لكني كنت أتفادى أخطاءهن حتى لا أتعرض للعقاب من أمي.

 

بمن تأثرت فنيا؟ 

 

سعيدة جدا أنني وقفت أمام نجوم كبار تعلمت منهــم فنون الأداء، وعلى رأسهم الزعيم عادل إمام، والراحل نور الشريف، وأيضا القدير حسين فهمي.

 


هل من الممكن أن تكرر مي شخصية قدمتها من قبل؟

 

 لا أحب تكرار نفسي أكثر من مرة، بل أحرص علي أن يشاهدني الجمهور بشخصيات مختلفة لم أقدمها من قبل ويترك بصمة مع الجمهور.