أطباء رونالدو يكشفون سر قوته البدنية

رونالدو
رونالدو
Audi Egypt

كشف مجموعة من الأطباء الذين عملوا مع نجم نادي يوفنتوس، البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن سر القوة البدنية واللياقة العالية التي يتمتع بها صاروخ ماديرا.

ونقلت وكالة سبوتنيك الروسية، تصريحات طبيب ريال مدريد السابق خوان كارلوس هرنانديز، لراديو «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، والتي قال فيها «الأمر يعتمد على 3 أعمدة وهي التدريب المناسب، التغذية السليمة والراحة المناسبة».


ومن جانبه، قال مدرب رونالدو السابق في مانشستر يونايتد، ميك كليج، «الفرق بين كريستيانو والآخرين هو التفاني، فهناك لاعبون يلتزمون لأسابيع أو أشهر، ولكن رونالدو لا يتوقف أبدا».

وأكد فينشينزو بينكوليني المدرب البدني السابق لميلان ومنتخب إيطاليا للشباب: «إن نوعية النوم وتنظيم الحياة هما أفضل الأدوية المضادة للشيخوخة. ولكننا كثيرا ما ننسى ذلك».


يذكر أن رونالدو قرر عدم الانضمام للمنتخب البرتغالي خلال فترة التوقف الدولي، من أجل التحضير للظهور بشكل قوي مع يوفنتوس، خاصة بعد صيامه عن تسجيل الأهداف منذ انطلاق الموسم.

وانضم رونالدو إلى يوفنتوس، قادما من ريال مدريد في صفقة قدرت بـ100 مليون يورو سيتم دفعهم على سنتين، بالإضافة إلى 12 مليونًا يحصل عليهم الأندية السابق للنجم البرتغالي وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم