تريزيجيه: سعيد بترشيحي لجائزة الأفضل بتركيا

تريزيجيه
تريزيجيه


قال النجم المصري محمود حسن «تريزيجيه»، لاعب نادي قاسم باشا التركي، إنه سعيد بترشيحه للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في الدوري التركي في موسم 2017 – 2018، مؤكدًا أنه يتطلع للمنافسة على تلك الجائزة في العام المقبل.


 
وأضاف تريزيجيه، في تصريحات أثناء حضوره الحفل السنوي للاتحاد التركي لتوزيع جوائز الأفضل عن الموسم الماضي: «الحمد لله على كل شىء، سعيد بتواجدي هنا».

 

وتابع لاعب المنتخب الوطني  قائلًا : «الأجواء هنا رائعة للغاية وتساعد على التألق، أشكر زملائي في قاسم باشا.. وأتطلع لحضور الحفل مرة أخرى في العام المقبل».

 

وكان تريزيجيه، قد وصل إلى الحفل السنوى للاتحاد التركي لكرة القدم لتوزيع جوائز الافضل عن موسم 2017 – 2018، وينافس نجم قاسم باشا على 3 جوائز حيث تواجد ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب، وأجمل أهداف الدورى التركي الموسم الماضى، بالإضافة إلى أفضل 11 لاعب فى الدوري والتشكيلة المثالية للموسم.


وينافس تريزيجيه، على 4 لاعبين آخرين على جائزة أفضل لاعب في تركيا، وهم بافيتيمبى جوميز لاعب جالطة سراى السابق، وجارى رودريجيز لاعب جالطة سراى، وإيمرى أكبابا لاعب ألانيا سبور السابق، وبوراك يلماز مهاجم طرابزون سبور.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم