فيديو| تعرف على موا صفات 2018 iPhone XS

iPhone XS
iPhone XS

أزاحت شركة آبل الستار عن هاتفها الجديد آيفون اكس 2018، في مؤتمرها السنوي الذى يعقد اليوم على مسرح "ستيف جوبز" في كاليفورنيا.

 

يحتوي شاشة قياس 5.8 انش من نوع Super Retina بأبعاد عرض 2688×1242 بيكسل، مع دعم HDR10 ، وخاصية Dolby Atmos للصوت المحسن عند مشاهدة الأفلام.

 

يأتي بإمكانية مقاومة المياه والغبار وفق معيار IP68، و كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجا بيكسل بزاوية تصوير عريضة، والأخرى للتصوير بالأبيض والأسود للتصوير بألوان أكثر غنى وتفاصيل أكثر دقة مع فلاش LED، ويدعم الجهاز التصوير بدقة 4K والتصوير الأفضل حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجا بيكسل، وقدمت خاصية جديدة للتصوير بتأثير Bokeh الجميل وإمكانية تعديل عمق الحقل للتركيز على الشخص وتضبيب الخلفية بشكل جميل، ومن خلال المزيد من الحساسات المتقدمة قامت الشركة بتسريع خاصية Face ID وتحسين دقتها عن الإصدار السابق.

 


وجاء الهاتف الجديد بشريحة آبل الجديدة المحسنة التي حملت الاسم A12 Bionic، وقد قالت الشركة أن هذه الشريحة أسرع من سابقتها بنسبة تصل إلى 30% عند تشغيل التطبيقات مع معالج بستة أنوية وإضافة إلى ذلك تستهلك طاقة أقل بنسبة 40%، وتقدم أداءًا أفضل بالنسبة للألعاب و تطبيقات الواقع المعزز خاصة مع ARKit 2 التي أطلقتها الشركة.

 

 يذكر أن آبل تعلن عن أجهزتها الجديدة في هذا الوقت من كل عام، ويعقد المؤتمر هذا العام على مسرح "ستيف جوبز" في كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية.
 


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم