فيديو| تعرف على موصفات ساعة آبل «Series 4»

 Apple Watch Series 4
Apple Watch Series 4


كشفت شركة آبل، عن Apple Watch Series 4 التي أعيد تصميمها بالكامل لتساعدك على البقاء أكثر نشاطًا وصحة بطرق جديدة وفعالة.
 
تأتي الساعة بمستشعر معدل نبضات القلب الكهربائي الذي يمكنه إنشاء مخطط للقلب باستخدام تطبيق تخطيط القلب 1ECG الذي حصلت على تصنيف De Novo من إدارة الغذاء والدواء FDA.

وتحلل Apple Watch مع watchOS 5، إيقاعات القلب بشكل متقطع في الخلفية وترسل إشعارًا إذا تم اكتشاف إيقاع غير منتظم للقلب، كما يمكنها تنبيه المستخدم إذا تجاوز معدل ضربات القلب أو انخفض إلى أقل من حد معين.
 
كما تستخدم ميزة اكتشاف السقوط مقياس التسارع والجيروسكوب من الجيل الثاني، اللذين يقيسان ما يصل إلى 32 قوة G، جنباً إلى جنب مع التحليلات الحسابية المخصصة لتحديد حالات حدوث سقوط قوي، من خلال تحليل مسار المعصم وأثر التسارع، تقوم Apple Watch بإرسال إشعار للمستخدم بعد السقوط، والذي يمكن استبعاده أو استخدامه للاتصال بخدمات الطوارئ، و في حال شعرت Apple Watch بعدم الحركة لمدة 60 ثانية بعد الإشعار، فستتصل تلقائياً بخدمات الطوارئ وترسل رسالة مع الموقع إلى جهات اتصال الطوارئ.


تعرض الساعة الكشف التلقائي عن التمرين إشعاراً لبدء ممارسة تمرينات رياضية في حين يمنحك رصيداً بأثر رجعي، وتمثل اليوجا والمشي الطويل نوعين جديدين من التمارين المتخصصة التي تتبع بدقة السعرات الحرارية النشطة التي يتم حرقها والدقائق المكتسبة للتمرين.


 ويستفيد عشاق رياضة الركض من عمر البطارية الأطول – الذي ازداد إلى 6 ساعات – للقيام بتدريبات في الهواء الطلق والاستمتاع بميزات عالية الأداء، بما في ذلك معدل الخطوات لرياضة الركض الداخلي والخارجي، وتنبيهات السرعة للركض في الهواء الطلق وحساب أحدث سرعة، والتي تظهر السرعة للكيلومتر السابق.


يذكر أن آبل تعلن عن أجهزتها الجديدة في هذا الوقت من كل عام، ويعقد المؤتمر هذا العام على مسرح "ستيف جوبز" في كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم