شاهد| آبل تكشف عن الهاتفين iPhone XS وXS Max

هاتفين  iPhone XS و XS Max
هاتفين  iPhone XS و XS Max
Audi Egypt

أعلنت شركة آبل خلال مؤتمرها السنوي، الذي تعقده في هذا الوقت من كل عام، على مسرح "ستيف جوبز" في كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية، الجيل القادم من أجهزة iPhones ، وهما طرازان جديدان من هاتفي  iPhone XS النسخة الذهبية وiPhone XS Max. 

وكما هو الحال مع غيرها من السنوات يتم تحديد iPhones لهذا العام في الغالب من خلال ترقية المواصفات، ويتضمن ذلك شاشة عرض ذات نطاق ديناميكي أكبر، وصوت مجسم أكبر من السماعات، وزيادات في سرعة جهاز Face ID.

وقد تم تحسين مقاومة الماء في كلا الطرازين، ويحصل المعالج أيضًا على دعم كبير، وذلك باستخدام معالج A12 Bionic الذي تم كشف النقاب عنه حديثًا ، وهي رقاقة من ستة نواة ، والتي تعد من بين الرقائق الأولى في الصناعة التي تستخدم عملية 7nm، وقد وصف تيم كوك الأجهزة بأنها "أكثر أجهزة iPhone المتقدمة التي أنشأناها على الإطلاق."

ويأتي نموذج "ماكس" بشاشة ضخمة قياس 6.5 بوصة من (Galaxy Note 9)، حيث يمتلك الهاتفان iPhone XS وXS Max نسبة شاشة أكبر من جهاز iPhone التقليدي.

 

كما يحتوي جهاز iPhone XS يحتوي على نفس حجم الشاشة بحجم 5.8 بوصة مثل جهاز iPhone X، هو في الواقع أصغر من جهاز iPhone 8 Plus بحجم 5.5 بوصة ، وXS Max هو أكبر من أجهزة iPhone الأخرى التي ظهرت قبل ذلك.


يذكر أن آبل تعلن عن أجهزتها الجديدة في هذا الوقت من كل عام، ويعقد المؤتمر هذا العام على مسرح "ستيف جوبز" في كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم