«النصر للسيارات»: الشركة جاهزة للعمل في أي وقت

مدحت نافع رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية
مدحت نافع رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية

قال مدحت نافع رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية، إن شركة النصر للسيارات تستطيع أن تعمل من الغد، فحالة المعدات والماكينات الموجودة بحالة جيدة جدا، وهناك بعض الخطوط لدى الشركة ما زالت تعمل ولكن للغير.

وأضاف نافع، في تصريح خاص لـ "بوابة أخبار اليوم"، أن الشركة لديها العديد من المميزات منها أنها تمتلك مساحة تزيد عن الـ 100 فدان، ولديها موقع متميز ولديها رخصة صناعية لها مرافق، ولديها اسم كبير وتاريخ وماركة معروفة، مشيدًا بزيارة وزير قطاع الأعمال هشام توفيق للشركة  لوضع حلول جذرية لها.

وأشار رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية إلى نجاح تجربة المغرب في إنتاج وتصدير السيارات متأملا ان ننجح في إنتاج وتصدير السيارات كما فعلت المغرب.
وأوضح نافع  أن تقرير منشور في «سرفاي» يشير إلى أن مصر تصلح هي والمغرب لتكون مركز إقليمي لصناعة وتصدير السيارات، وهذا المقال لصحفي هندي، أكد فيه على أن مصر لديها كل مقومات النجاح من إصلاح استثماري ومكان استراتيجي، ويمكن أن نجذب بوضع مناخ استثماري ويأتي التحسن الاستثماري ونحتاج لبعض المحفزات للتنشيط صناعة السيارات ونحن لا ينقصنا أي شيء وهناك الكثير من الاهتمام المتزايد.


 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم