البطريرك الماروني يهنئ المسلمين بالسنة الهجرية الجديدة

البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة
البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة

قدم البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة الراعي، التهنئة بالعام الهجري الجديد، إلى اللبنانيين عامة والمسلمين منهم خاصة، متمنيًا الأمن والخير والسلام إلى المنطقة بأكملها.

واستهل البطريرك تهنئته، خلال استقباله من القائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية في لبنان الوزير المفوض وليد عبد الله البخاري، متمنيًا عامًا هجريًا سعيدًا للسفير والمملكة، واستعرضالجانبان الأوضاع العامة على الساحتين الإقليمية والدولية، وتعزيز التواصل بين البطريركية والمملكة، عن طريق زيارة البطريرك إلى السعودية، ومتابعة نتائج الزيارة التاريخية.

واستقبل البطريرك مدير عامّ وزارة الزّراعة المهندس لويس لحّود، بحضور القيّم البطريركيّ في الدّيمان الخوري طوني الآغا، و خلال اجتماعهم تم عرض الأمور المتعلقة بتعزيز التعاونيات الزراعية وكيفية مساعدة المزارعين، خاصة مع اقتراب مواسم الفاكهة الصيفية وتأمين تصريف إنتاج التفاح.


والتقى بطريرك السريان الأرثوذكس مار أغناطيوس أفرام الثاني، وناقش معه التحديات التي يواجهها المسيحيون في منطقة الشرق الأوسط، وكيفية التعاون بين الكنائس من أجل تثبيت حضورهم وتعزيز حركة عودة النازحين إلى بلادهم بكرامة.

 
واستقبل البطريرك المونسيور أسطفان فرنجية، والخوري حنا عبود، والمهندس قبلان دحدح، وعرض معهم الأمور المتعلقة بالأوقاف والمشارع التي تنفذ في رعية أهدن – زغرتا.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم