«الكيرفي» تكسر القاعدة.. الموديل الممتلئة موضة أزياء 2019 |صور

موديل 2019
موديل 2019

استطاع مصمم الأزياء كريستيان سيريانو، أن يحقق فكرته أن «الموضة ليست فقط للنحيلات وطويلات القامة» في عرضه الذي قدّمه مؤخراً ضمن فعاليات أسبوع نيويورك للموضة، فقد حرص هذا المصمم على أن يقدّم في مجموعته من الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2019 تصاميم تُبرز أنوثة كل امرأة مهما اختلف مقاسها، أو لونها، أو شكلها.

اعتمد سيريانو على السياسة نفسها عندما قدّم مجموعته الخاصة بخريف 2018 محتفلاً خلالها بمرور 10 سنوات على إطلاق دار أزيائه، وقد لاقت خطوة استعانته بعارضات ممتلئات تشجيعاً كبيراً، كونه ساهم في كسر الصورة النمطيّة للعارضة التي لا تشبه في كثير من الأحيان النساء العاديّات.

استلهم كريستيان سيريانو القسم الأول من مجموعته الربيعيّة من جزيرة هاواي، قائلاً: "كنت أخطّط للسفر إلى هاواي في عطلتي الأخيرة ولكن التزاماتي العمليّة حالت دون ذلك فقرّرت أن أحمل أجواء هاواي إلى عرضي الأخير".

الطبعات الحيوانية حضرت بدورها في عدة إطلالات من المجموعة لتزيّن الأزياء والأكسسوارات بما فيها الجوارب، والقفازات، والأحذية وحتى إطارات النظارات الشمسية.

انتقل سيريانو في القسم الثاني إلى أزياء المناسبات التي تزيّنت بالريش، والكشاكش، والتطريز. فجاءت تصاميمه أنيقة بنعومتها وطابعها العملي والعصري على السواء، مما حاز على إعجاب الحضور والمتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي. 
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم