«البنك الزراعى» يسوق أنشطته عبر «شبكة بشاير»

«البنك الزراعى» يسوق أنشطته عبر «شبكة بشاير»
«البنك الزراعى» يسوق أنشطته عبر «شبكة بشاير»

وقع البنك الزراعي المصري برئاسة السيد القصير، بروتوكول تعاون مع شبكة بشاير  للتسويق والإرشاد الزراعي باستخدام تطبيقات الهاتف المحمول وشبكة الإنترنت.


وأكد البنك الزراعي المصري، في بيان صحفي، أنه بمقتضى البروتوكول يتم التعاون بين الطرفين في تنفيذ حزمة من الأنشطة التسويقية تخدم المجتمع الزراعي من خلال وضع كافة البرامج التمويلية للبنك الزراعي المصري، على شبكة التسويق الرقمي، مع تصميم آليات التواصل المباشر من خلال الشبكة بين المشاركين فيها والإدارات المتخصصة للبنك الزراعي المصري.


وأضاف البنك الزراعي، أن بروتوكول التعاون، ينص على تعريف عملاء البنك الزراعي المصري، بخدمات التسويق الزراعي الرقمي والإرشاد على شبكة بشاير، مشيرًا إلي أن إمكانية إضافة برامج تمويلية لأنشطة تسويقية، وتمويل مشروعات ناشئة في مجال الزراعة والتصنيع الزراعي.


يذكر أن شبكة بشاير، تُعد مؤسسة اقتصادية معرفية تقوم بإنشاء وإدارة شبكات تسويق زراعي باستخدام تطبيقات الهاتف المحمول وبوابة على الانترنت لأول مرة في مصر وتطبيق سلاسل القيمة للربط المباشر بين صغار المزارعين وأسواقهم .


وقع البروتوكول عن البنك الزراعي المصري الدكتور تامر جمعة، نائب رئيس مجلس إدارة البنك لقطاعات الأعمال، وخالد فؤاد، رئيس قطاع التسويق ، وعن شبكة بشاير د. درة فيحاني رئيس الشبكة.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم