القبض علي مزور المحررات الرسمية بالقاهرة

المتهم امام المضبوطات
المتهم امام المضبوطات

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة في القبض على مدرس تخصص في تزوير المحررات الرسمية وإيهام المواطنين بقدرته علي تخصيص وحدات سكنية بمحافظة القاهرة مقابل الاستيلاء على مبالغ مالية.

 

تبلغ لضباط قسم مباحث المرافق من «رحاب م ح»، 34 سنة، كيميائية بالقوي العاملة، و «فاطمة م ح» 31 سنة، حاصلة على ليسانس آداب بتضررهما من المدعو «عصام م » 54 سنة، مدرس لقيامه بالنصب عليهما والاستيلاء من الأولى علي مبلغ 16 ألف جنية.

 

وتبين من التحريات صحة البلاغ وأن المتهم استولى من شقيقة الأولى على مبلغ 10 آلاف جنية عقب إيهامهما بقدرته على تخصيص وحدات سكنية لهما بمحافظة القاهرة وقيامه بتسليمهما إيصالات منسوب صدورها لمحافظة القاهرة وممهورة بخاتم شعار الجمهورية.


وعقب تقنين الإجراءات تم القبض عليه وبحوزته حقيبة جلد سوداء اللون بداخلها كمية من الأوراق وعقود لقطع أراضي بأماكن مختلفة، و3 إيصالات أمانة، عدد 2 حوالة بريدية، كشف معاملات مالية بين المتهم وعدة أشخاص.

 

بمواجهته بالمعلومات وما جاء بأقوال المبلغتان أيدها، واعترف بالنصب علي المواطنين بالاشتراك مع المدعو «انس م ا» 43 سنة، باحث قانوني ثالث بالجهاز التنفيذي لمنطقة شق التعبان محافظة القاهرة في تكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في النصب علي المواطنين عقب إيهامهم بتخصيص شقق سكنية لهم بمحافظة القاهرة.

 

باستدعاء المجنى عليهما اتهماه بالنصب عليهما، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم