راحة واسترخاء وعلاج.. أجمل 10 «حمامات سباحة» ساخنة حول العالم

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يبحث الكثير عن الراحة والاسترخاء والهدوء خلال قضاء فترة الإجازة الصيفية، ليس فقط للتخلص من ضغوط العمل والحياة، ولكن أيضًا محاولة للتخلص من بعض الآلام الجسدية التي تحتاج إلى فترة راحة ربما لم تتوفر طوال العام.

وترصد "بوابة أخبار اليوم"، 10 فنادق توفر أجمل "حمامات سباحة" ساخنة لعلاج آلام العظام والمفاصل، في السطور التالية.

فندق "جراند تريميزو" - إيطاليا

يقع فندق "جراند تريميزو" -5 نجوم- في بحيرة كومو، ويضم واحدًا من أفضل مراكز التجميل "سبا" حول العالم، بما في ذلك غرفة بخار وساونا وحمام سباحة ساخن كبير.

 


فندق"أمانجيري" - أمريكا 

يمتد على مساحة أكثر من 600 فدان في ولاية يوتا، ويضم أكبر حمام سباحة ساخن، ويمكنك رؤية النجوم في الليل مسترخيًا في أجواء أكثر من رائعة.


منتجع "بيدرجال" - المكسيك 
يقع في قاعدة الجبال في كابو سان لوكاس، على شبه جزيرة باجا، ويضم 118غرفة جميعها مطلة على المحيط الهادئ، ويحتوي على أكبر حمام سباحة ساخن في العالم. 

فندق "أستارتي سويتس" - اليونان
صممت جميع الغرف في المنتجع  الواقع في سانتوريني على الطراز اليوناني، وتحتوي جميعها على حمامات سباحة ساخنة خاصة تشبه الكهوف، ويمكنك التمتع بمناظر لا تنسى على بحر إيجه وكالديرا.


فندق"هاسيندا نا زامينا" - إسبانيا
يضم الفندق 75 غرفة توفر إطلالات مذهلة على البحر الأبيض المتوسط، وحمامات السباحة الساخنة في الغرف، ويضم المنتجع أيضًا شلالات معلقة و3 حمامات سباحة.

 


فندق "باريسا ريزورت" - تايلاند

يقع فندق "باريسا ريزورت"، في جزيرة فوكيت في تايلاند، ويطل حمام السباحة في هذا الفندق على بحر أندامان الذي يتميز بلونه الأزرق الفيروزي.

 


منتجع "بانيان تري تنغتشونغ" - الصين
يحتوي هذا المنتجع على 43 حمام سباحة حراري، ويشمل المنتجع فيلات خاصة تضم حمامات سباحة حرارية حتى تعيش أجمل أوقات مستقلة هادئة.

 


فندق"فيلا هونيج" - سويسرا
يقع هذا الفندق الـ5 نجوم في لوسيرن على ارتفاع 3 آلاف قدم فوق مستوى سطح البحر، ويضم أجمل وأروع حمامات سباحة حول العالم، ومنها حمامات سباحة ساخنة.



منتجع "لاوكالا آيلاند" - فيجي
يتميز هذا المنتجع الفريد من نوعه بتصميم الفيلات الخاصة به على طراز قديم وفريد من نوعه، ويشمل أجمل حمامات سباحة حرارية لقضاء وقت ممتع وتجربة استرخاء لا مثيل لها في أي مكان آخر.

 


منتجع "فيلاسارو" - المالديف
يتميز هذا المنتج في المالديف بحمامات السباحة الساخنة، ويضم أجمل شواطئ بشعاب مرجانية، ويشمل عددًا من مراكز التجميل بدروس اليوجا في الطبيعة الخلابة.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم