مفاجأة من المتهم بإقامة علاقة غير مشروعة مع زوجة «ذابح أطفاله بالشروق»

جريمة الشروق
جريمة الشروق

أدلي عواد.م، بشهادته أمام نيابة القاهرة الجديدة، حول اتهامه بإنشاء علاقة غير مشروعة مع الزوجة المجني عليها وإحدى ضحايا مذبحة المعروفة إعلاميا بـ"مذبحة الشروق"، حيث لم ينكر معرفته بالمجني عليها.

 

وأكد عواد، أنه تعرف عليها من خلال زوجته، فيما نفى ما أسند له في إقامة علاقة غير مشروعة معها، مؤكدا أنه لم يتردد علي منزل المجني عليها ولم تنشأ بينهما أي علاقة كما أدعي زوجها والمتهم بذبحها وقتل أطفاله الـ4.

 

وأشار عواد في شهادته، إلى أنه لم يكن لديه علم بالجريمة، وأنكر معرفته بوجود حكم قضائي صادر ضد المتهم.

 

كانت نيابة القاهرة الجديدة، أمرت في وقت سابق، بحبس المتهم بذبح زوجته وأطفاله الأربعة بمدينة الشروق، 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

تبلغ لقسم الشروق بمقتل «منال ن. إ»، 27 سنه، وأطفالها الأربعة داخل الشقة سكنهم بمنطقة المساكن الاقتصادية بدائرة القسم والعثور على جثثهم مفصولى الرأس وبجوارهم سكين وعدم تواجد الزوج.
على الفور شكلت مديرية أمن القاهرة فريق بحث بالاشتراك مع مصلحة الأمن العام، لكشف ملابسات الواقعة والعمل على ضبط مرتكبها، حيث تبين من خلال التحريات هروب الزوج وتوجهه إلى بلدته بناحية «آبار الوقف» بدائرة مركز شرطة أخميم بمحافظة سوهاج.


وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وإعداد الأكمنة اللازمة أسفرت إحداها عن ضبطه حال تواجده بمحطة سكك حديد سوهاج، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لشكه في سلوك زوجته، وانفصالهما قبل ثلاثة أيام من ارتكاب الواقعة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم