جامعة المنوفية تنظم قافلة إلى قرية ميت الموز للكشف عن فيروس سى

جامعة المنوفية تنظم قافلة إلى ميت الموز للكشف عن فيروس سى
جامعة المنوفية تنظم قافلة إلى ميت الموز للكشف عن فيروس سى

شارك د.معوض الخولى، رئيس جامعة المنوفية، ود.عبد الرحمن قرمان، نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، الأربعاء 12 سبتمبر، فى القافلة التى نظمها معهد الكبد القومى إلى قرية ميت الموز بالمنوفية للكشف عن فيروس سى.

أكد الخولى، أن هذه القافلة تأتى ضمن القوافل العديدة التى تنظمها الجامعة لخدمة المجتمع والمشاركة فى المشروع القومى للقضاء على فيروس سى،

وأعلن كثير من قرى المحافظة خالية من المرض، وقدمنا العلاج لجميع الحالات التى ثبت إصابتها. وطالب الخولى الأهالى بالإهتمام بالتوعية اللازمة بالمرض، مؤكدا على مدى التطور الذى وصل إليه العلاج من المرض، ويعتبر من أهم المشروعات التى تبنتها الدولة وهو المشروع القومى الذى يستفيد منه الجميع، وتوفير العلاج للجميع وتصل نسبة الشفاء إلى 100%. واختتم رئيس الجامعة كلمته

وأكد أن الجامعة تذهب إلى الناس فى أماكنهم، وتقوم القافلة بأخذ العينات وتحليلها وإعطاء العلاج بالمجان، فيجب أن يكون الفرد إيجابي ويساهم فى إعلان مصر خالية من فيروس سى.

كما شارك فى القافلة الدكتور هشام عبد الدايم عميد معهد الكبد القومى والدكتورة سميرة عزت وكيل المعهد لخدمة المجتمع وتنمية البيئة ولفيف من أساتذة المعهد.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم