محافظ الفيوم يفاجئ المستشفى العام ويشدد على ضرورة توافر الأطباء

محافظ الفيوم خلال الزيارة
محافظ الفيوم خلال الزيارة

فاجئ اللواء عصام سعد إبراهيم محافظ الفيوم، مستشفى الفيوم العام بالزيارة للتأكد من سير العمل والتأكد من الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، مشدداً على العمل الجاد وتوافر أطقم الأطباء والتمريض والمستلزمات الطبية. 

بدأت الزيارة بتفقد قسمى الاستقبال والطوارئ بالمستشفى العام، وتابع المحافظ الخدمات المقدمة للمرضى بغرفة العمليات الصغرى، وعناية الحوادث والأطفال، وشملت الزيارة العيادات الخارجية، والتقى بالمرضى المتابعين واستمع لمطالبهم.

وأكد على مسئولى المستشفى تقديم الخدمة الطبية المناسبة وتوفير الأدوية اللازمة وعمل استراحات للمرضى لحين الكشف عليهم واستلام الأدوية، كما تفقد مبنى التموين الطبي.

وعقب ذلك عقد لقاءًا ووكيل وزارة الصحة ومدير مستشفى الجامعة ونائبه ومدير التأمين الصحى، للوقوف على أهم المطالب من أجل تقديم خدمة طبية مناسبة للمرضى.

وأكد على العمل فى إطار الفريق الواحد والتعاون المشترك، وتفعيل بروتوكولات التعاون بين الجامعة وهيئة التأمين الصحي، والعلاج على نفقة الدولة، للتخفيف على المواطنين.

كما أكد على ضرورة جاهزية كافة الأجهزة الطبية، مشدداً على الاهتمام بالنظافة العامة بالمستشفى، وعمل الصيانة التبادلية والمستمرة لأسانسيرات مستشفى التأمين، وتوافر المستلزمات الطبية الأساسية والإسعافات الأولية بالمستشفيات المركزية والوحدات الصحية تخفيفاً عن كاهل المواطنين بالسفر للمستشفى العام.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم