شوشة: افتتاح معرض عودة المدارس بالعريش

 افتتاح معرض عودة المدارس بالعريش  
 افتتاح معرض عودة المدارس بالعريش  

أكد اللواء  محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أنه تم  توفير كافة احتياجات الأسر من مستلزمات المدارس والعام الدراسى الجديد.

 

وطالب بضرورة مراعاة تخفيض الأسعار لتكون أقل عن السوق الخارجى للتخفيف عن أولياء الأمور ومحاربة ارتفاع الأسعار وجشع التجار، ومراعاة المواطنين من محدودى الدخل والأسر لتوفير احتياجاتهم من خلال المعرض وبأسعار مناسبة.

 

ولفت إلى أن افتتاح المعرض يؤكد عودة الحياة الي طبيعتها وخاصة بعودة الدراسة في موعدها للتاكيد علي انحصا الارهاب في سيناء بعد الجهود المبذولة من رجالات القوات المسلحة والشرطة اثناء تنفيذ العملية الشاملة.

 

جاء ذلك اثناء افتتاح معرض عودة المدارس والذى تنظمه الغرفة التجارية بالاشتراك مع مديرية التموين، وذلك استعدادا للعام الدراسى الجديد.

 

وقد رافقه خلالها  العميد اسامة الغندو السكرتير العام للمحافظة، واللواء وليد العدوي  رئيس مركز ومدينة العريش وفتحى راشد أبو حمدة وكيل وزارة  التموين بالمحافظة، والمحاسب  عبد الله قنديل بدوى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بشمال سيناء.

 

ومن جانبه صرح المحاسب عبد الله قنديل بدوى، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، أن المعرض يوفر جميع مستلزمات المدارس، ويهدف إلى التخفيف عن كاهل أولياء الأمور وأسر التلاميذ ومحاربة ارتفاع الأسعار وجشع التجار حيث يتم البيع بأسعار الجملة.

 

وأضاف أن المعرض مستمر لمدة شهر، ويشارك فيه أكثر من 40 عارضا من تجار الجملة والشركات التجارية، حيث يتم توفير «الكراريس» و«الكشاكيل» ومستلزمـات الطالب المدرسية من شنط وأقلام ومساطر وأدوات مكتبية وهندسية علاوة على الأحذية والزى المدرسي بأسعار تناسب جميع الأسر مع وجود فروق فى الأسعار عن السوق المحلى والأسواق الخارجية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم