تواصل أعمال «مبادرة جمل مدينتك» بالفيوم

تواصل مبادرة جمل مدينتك بالفيوم
تواصل مبادرة جمل مدينتك بالفيوم

تواصلت أعمال «مبادرة جمل مدينتك» للنظافة والتشجير بمحافظة الفيوم، التي انطلقت فعالياتها أمس الأول وتستمر حتى الـ 27 من الشهر الجاري بمشاركة اللواء عصام سعد إبراهيم محافظ الفيوم.


وتأتى المبادرة بالتنسيق بين محافظ الفيوم  و مديرية الشباب والرياضة ومجلس مدينة الفيوم وبالتعاون مع عدد الجمعيات الأهلية.


و أكد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، أنه تم التنسيق مع مديرية الشباب والرياضة لتنفيذ المبادرة بمشاركة 500 شابًا تمهيدًا لإطلاق مسابقة أجمل الأحياء «نظافة وتشجير ودهانات»، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتا إلى أنه تم التنسيق مع الجامعة لترشيح شباب الخريجين لرسم اللوحات الفنية في المناطق الأثرية والسياحية بالمحافظة، ومشاركة مديرية الزراعة لتوفير الأشجار والزهور لتنسيق الحدائق والشوارع بالإضافة إلي توفير سيارة إسعاف مساهمة في المبادرة.

 

وأكد د. سيد حزين مدير عام الشباب والرياضة بالفيوم، أن الأعمال بدأت صباح أمس بميدان منشأة عبد الله، وصولاً للطريق الدائري، وشملت طلاء البلدورات ومعالجة وتبديل التالف منها وترميم الأرصفة، وإزالة كافة الملصقات من على الأسوار والحوائط وأعمدة الإنارة ورفع كافة الإشغالات من الميادين والشوارع والطرق الرئيسية والشوارع الجانبية، ورفع الأتربة ورش الأرصفة وتقليم الأشجار.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم