تفاصيل العثور على جثة سائق توك توك مذبوحا في طريق بلبيس

المتهمين امام المضبوطات
المتهمين امام المضبوطات

تمكن ضباط مباحث ثان السلام من القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات بالإكراه، وذلك بعد قيامهم بقتل أحد الأشخاص، وإلقاء جثته في طريق بلبيس الصحراوي.

 

تلقى قسم شرطة السلام ثان بلاغا بالعثور على جثة لشخص مجهول ملقاة في شارع اللاسلكي أمام مساكن الملاحة الجوية.

 

بالانتقال والفحص، تبين أن الجثة لشاب في العقد الثاني من العمر يرتدي ملابسة كاملة، وبه جرح قطعي في الرقبة، وآخر بالرأس من الخلف وجرح نافذ بالصدر وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم تم نقله لمشرحة النيابة.

 

وفي وقت لاحق حضرت للقسم المدعوة «رضا ح م» 38 سنة، ربة منزل، وتعرفت على الجثة، مشيرة إلى أنه يدعى «حسين م ح» 16سنة، يعمل لديها كسائق على الدراجة البخارية «التوك توك» وأضافت بعدم عثورها على الدراجة البخارية قيادته.

 

بوضع خطة البحث موضع التنفيذ وردت معلومات لفريق البحث تفيد أن وراء ارتكاب الواقعة كل من «ناصر . ر. ا »، 19سنه عاطل، «يوسف ط أ» 22 سنه، عاطل، «رشا ا ع» 23 سنة، كوافيرة.

 

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبطهم وبحوزة الأول هاتف محمول ماركة نوكيا الخاص بالمجني عليه، بمواجهتهم بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيدوها.

 

واعترف الأول بأنه نظرا لمرورهم بضائقة مالية اتفقوا فيما بينهم على سرقة إحدى الدراجات البخارية "توك توك" كرها عن قائدها والتصرف فيها بالبيع ، وفى سبيل ذلك استقلوا الدراجة صحبة المجني عليه بدعوى توصيلهم لطريق بلبيس الجديد.

 

وأضاف المتهم في اعترافاته أنه فور وصولهم لمكان الواقعة قاموا بإلقاء «الشطة» على وجه المجني عليه، إلا انه قاومهم فتعدى عليه والثاني بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء " 2 مطواة " كانت بحوزتهما محدثان ما به من إصابات والتي أودت بحياته ، واستولوا على الدراجة البخارية وهاتفه المحمول ولاذوا بالفرار .

 

بمواجهة المتهمان الثاني والثالثة بما جاء بأقوال الأول أيداها، واقروا بتخلصهما من الأسلحة البيضاء المستخدمة في الواقعة بإلقائها بالطريق العام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.