البحث العلمي: فتح باب التقدم لبرامج التعاون المشترك مع بولندا والتشيك

 الدكتور محمود صقر، رئيس أكاديمية البحث العلمي
الدكتور محمود صقر، رئيس أكاديمية البحث العلمي

صرح د.خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن خطة العلوم والتكنولوجيا والابتكار 2030، تولي أهمية قصوى لتوجيه التعاون الدولي بين مصر ودول العالم المختلفة، لخدمة أهداف رؤية مصر للتنمية 2030.

 

ومن هذا المنطلق، أعلن د.محمود صقر، رئيس أكاديمية البحث العلمي، عن فتح باب التقدم لبرنامج تبادل الزيارات البحثية للتعاون العلمي والتكنولوجي، الذي يتم تنفيذه ضمن البرنامج التنفيذي بين أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، مع كل من أكاديمية العلوم البولندية وكذا أكاديمية العلوم التشيكية.

 

وعلى جميع الباحثين الراغبين في الاشتراك من المراكز والمعاهد البحثية والجامعات المصرية التقدم عبر الموقع الرسمي للأكاديمية، واستيفاء الاستمارة المطلوبة في موعد أقصاه 20 أكتوبر 2018، وذلك من خلال الرابط التالي http://submission.asrt.sci.eg/  وسيتم إبلاغ الباحثين المقبولة مقترحاتهم على البريد الالكتروني الوارد منهم.

 

تهدف تلك الزيارات إلى التدريب وتنمية القدرات، وإتاحة الفرصة للباحثين المصريين للاحتكاك والتواصل والاتفاق على التعاون المستقبلي، وجمع المادة العلمية، والاستفادة من إمكانيات وقدرات الجانب الأجنبي في جوانب الامتياز لديه.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم