كارتيرون: نحترم جميع المنافسين.. ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام «هورويا»

 الفرنسي باتريس كارتيرون
الفرنسي باتريس كارتيرون

قال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مواجهة هورويا كوناكري الغيني، التي تقام يوم الجمعة القادم، في ذهاب ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا، لن تكون سهلة على الإطلاق.

 

وأضاف أن الأهلي سيواجه منافسًا عنيدًا على ملعبه ووسط جماهيره، وهو ما يتطلب حالة من التركيز الشديد من أجل تحقيق الهدف الذي يسعي إليه من هذه المواجهة، والعودة بأفضل نتيجة قبل أن يلتقي الفريقان مجددًا يوم 22 سبتمبر في مباراة العودة.

 

وأشار كارتيرون، إلى أن الأهلي يحترم جميع المنافسين، وأنه يأمل في تقديم مباراة جيدة وقوية أمام هورويا الغيني، وأن يحقق الفريق أهدافه من هذه المواجهة.

 

وأوضح المدير الفني للأهلي، أنه شاهد جميع مباريات هورويا في دوري أبطال إفريقيا، وأن هذه المواجهات كشفت عن منافس قوي، خاض مباريات جيدة ونجح في الوصول إلى دور ربع النهائي، مما يتطلب ضرورة التركيز خلال المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الأهلي في مباراة العودة.

 

وشدد المدرب الفرنسي، على أن فريق هورويا يمتلك لاعبين موهوبين في جميع الخطوط، وأن هناك لاعبين يمتلكون قدرات جيدة في خط الهجوم.

 

وجدد كارتيرون، تأكيده على أن الأهلي أمامه هدف وهو الفوز بدوري أبطال إفريقيا، ولكنه يسير خطوة في البطولة، ويتعامل مع كل مباراة على أنها بطولة في حد ذاتها، وهو ما يسعى لنقله وتوصيله لجميع لاعبي الأهلي.

 

واختتم باتريس كارتيرون تصريحاته مؤكدا، أنه يبحث دائما عن إسعاد جماهير الأهلي، ويرغب في تحقيق حلمهم بالعودة من جديد إلى منصة التتويج بدوري أبطال إفريقيا، وجميع البطولات التي يشارك بها الفريق.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم