قتل صديقه لرغبته الزواج من طليقته

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهدت مدينة شبرا الخيمة بالقليوبية جريمة قتل بشعة حيث قام عاطل بقتل صديقه لرغبته في الزواج من طليقته.

 تلقى اللواء رضا طبلية مدير الأمن بلاغا من مباحث قسم أول شبرا الخيمة بوصول "عبدالمقصود  س ع "  29 سنة  سائق توك توك ومقيم بالمنشية الجديدة دائرة القسم إلى مستشفى ناصر العام  مصاب بجرح تهتكي بفروة الرأس وكسر بالجمجمة ونزيف داخلي بالمخ  وتم تحويله لمستشفي الساحل التعليمي وتوفي فور وصوله المستشفى.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية، وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة صديقه ويدعى "علي . م" مسجل خطر وسبق اتهامه في 12 قضية  وقام بإحداث إصابة المجني علية التي أودت بحياته أثر حدوث مشاجرة ووجود خلافات سابقة بين المتهم والمدعو "مؤمن  ح. أ "  صديق المجني عليه  لوجود علاقة بين الأخير وطليقة المتهم ورغبته في الزواج منها، وحال استقلال المجني عليه مركبة التوك توك خاصته وبصحبته صديقه المدعو  "مؤمن. ح"  وأثناء سيرهما، فوجئا بالمتهم يعترض طريقهما فحدثت مشادة كلامية بينهم تطورت لمشاجرة قام على أثرها المتهم بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش محلى الصنع كان بحوزته محدثاً إصابته التي أودت بحياته، وفرا هارباً.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم ضبط السلاح الناري المستخدم في الواقعة عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع وعدد  52  طلقة من ذات العيار وتم التحفظ عليه.  

تم تحرير محضر اللازم  وتولت النيابة التحقيق.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم