صور «صلاح» تجتاح الأدوات المدرسية بالغربية..والتجار: حققت رواجا كبيرا

صور محمد صلاح  تجتاح الأدوات المدرسية في محافظة الغربية
صور محمد صلاح تجتاح الأدوات المدرسية في محافظة الغربية

 

لم يعد يقتصر شغف الشباب والأطفال باللاعب المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي والمنتخب المصري، على متابعة أخباره ووضع صوره على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي ورسوم الجرافيتي.

 

امتد شغف الأطفال والشباب إلى وضع صورة «صلاح» معشوق الملايين، على الأدوات والمستلزمات المدرسية في مختلف مكتبات ومعارض بيع المستلزمات المدرسية في محافظة الغربية بصفة عامة وفي قرية «نجريج» مسقط رأس اللاعب بصفة خاصة، حيث لاقت تلك الأدوات التي تحمل صور اللاعب رواجا كبيرا واقبل عليها المئات من الطلاب لشراؤها مما جعل هناك زيادة في الإقبال علي شراء الأدوات المدرسية مثلما أكد عدد كبير من التجار وأصحاب المكتبات

 

يقول عبد الرحمن محمد صاحب مكتبة، إن صور اللاعب المصري المحبوب محمد صلاح الذي يعشقه الطلاب ومن قبلهم أولياء الأمور والمدرسين وجميع فئات الشعب المصري، أصبحت تزين الأدوات المدرسية من كشاكيل وكراسات ومساطر واستيكات وغيرها من الأدوات المدرسية، مؤكدا أن الإقبال عليها من الطلاب كان منقطع النظير، في ظل تأييد أولياء أمورهم لشراء تلك الأدوات، باعتبار اللاعب مثالا للأخلاق والاجتهاد والالتزام، والجميع يريد أن يروا أبنائهم مثله.

 

وعن الأسعار، أكد أن جميع المستلزمات معقولة وفي متناول اليد، حيث أن زمزمية "صلاح" مثلا تعد مناسبة في سعرها وتباع بسعر 17 جنيها، وأيضا دستة كشكول 140 جراما 25 جنيهاً.

 

من جانبه، قال عبدالقادر محمد صاحب مكتبه إن الأمر لا يقتصر على صور محمد صلاح فقط، وإنما هناك أيضا أدوات ومستلزمات مدرسية عليها صور كريستيانو رونالدو، وميسي، وغيرهم من نجوم الكرة، ولكن الإقبال الأكثر على صور محمد صلاح.

 

وأضاف أن هذه الأفكار في تسويق البضائع الأشياء تخلق روجا في البيع والشراء فالجميع سواء الطلاب أو أولياء الأمور والتجار سعداء بشراء هذه الأدوات المدرسية التي تحمل صورة نجم مصري محبوب من الشعب المصري والعالم .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم