تكريم وزيرا الثقافة والرياضة بمهرجان «بالشباب تحيا الأمم»

إيناس عبد الدايم
إيناس عبد الدايم

أصدر مصطفى كامل سيف الدين رئيس مجلس إدارة راديو الشباب نيوز، قرارًا بإعادة تشكيل مجلس إدارة مهرجان «بالشباب تحيا الأمم» برئاسته والسفيرة غادة فهمي المتحدث الرسمي ومهمة منسق عام المهرجان والأمانة العامة للإعلامية حنان إبراهيم.

 

وتتولى النائبة مايسة عطوة والإعلامية نهال علام مهمة مديرو تنفيذ المهرجان، والفنانة سهير رجب مستشارا فنيا، ويقوم المخرج جمال المصري الإشراف الفني للاحتفالية بالكامل.

 

 ومن المعروف أن الاحتفالية القادمة هي الدورة الثانية وتصاحب هذه الاحتفالية الكثير من الفعاليات والنشاطات احتفالا بهذه المناسبة والتي سيعلن عنها قريبا.

 

وصرحت اللجنة العليا لاحتفالية «بالشباب تحيا الأمم» في تصريح صحفي اليوم عن استعداداتها لتدشين الدورة الثانية برعاية راديو «الشباب نيوز»، والتي ستقام فعالياتها بمركز الهناجر للفنون، بقاعة الدكتورة هدى وصفي بدار الأوبرا نهاية شهر أكتوبر القادم بمناسبة احتفالات حرب أكتوبر.

 

وأكد مصطفى كامل سيف الدين رئيس المهرجان أنه سيتم تكريم نخبة كبيرة من الضباط واللواءات الذين شاركوا في حرب أكتوبر، كما سيتم تكريم الدكتورة إيناس عبدالدايم وزير الثقافة والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتورة راندا رزق واللواء سمير فرج والدكتورة مايا مرسي والشاعر الكبير عصام الكردي.

 

وجديرا بالذكر سيتم تكريم مجموعة من نجوم الفنانين العرب في المهجر والذين شاركوا في اوبريت «شبابك أملك يا مصر» الذي أنتجته شركة NYC STAR MEDIA GROUO وهي شركة يمتلكها مصريين في الولايات المتحدة الأمريكية، والأوبريت سيعرض في الأمم المتحدة أول عرض والثاني سيكون في مهرجان الشباب في دار الأوبرا، وقامت بكتابة الأوبريت الإعلامية حنان إبراهيم.
 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم