محافظ المنوفية يستمع لمطالب مواطنين ويوجه بسرعة حل مشاكلهم

محافظ المنوفية يستمع لمطالب مواطنين ويوجه بسرعة حل مشاكلهم
محافظ المنوفية يستمع لمطالب مواطنين ويوجه بسرعة حل مشاكلهم

التقى اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، مساء اليوم،  بعدد من أهالي المحافظة، بمكتبه بالديوان العام، للاستماع إلى شكواهم وطلباتهم.

 

وفي بداية اللقاء؛ استمع المحافظ لأحد المواطنين، والذي يتضرر من سوء المعاملة بمستشفي الجامعة بشبين الكوم، لأن لديه أخ مريض بالمستشفي، وحالته الصحية سيئة للغاية،  وعلى الفور قام محافظ المنوفية بالاتصال بالدكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنوفية، وأفاد "الخولي" بأنه تم إجراء كافة الفحوصات الصحية للمريض، وتم توفير سرير له بالعناية المركزة.

 

 كما أحال محافظ المنوفية، شكويين للمستشار القانوني، للدراسة والعرض، إحداهما لأحد المواطنين والذي يريد أن يتقدم لشراء قطعة أرض أملاك دولة وفقًا للقانون، وشكوى أخرى لأحد الموظفين، يتضرر من قرار رئيس مجلس مدينة الشهداء لنقله من وظيفته إلى وظيفة باحث قانوني.

 

كما استمع محافظ المنوفية، لأحد المواطنين، والذي يتضرر من وقف رخصة بناء منزل له بعد استيفاء كافة الإجراءات القانونية للاستخراجها، وعلى الفور؛ أحال محافظ المنوفية الشكوى إلى المستشار الهندسي للمحافظة، الذي أمر بتشكيل لجنة لمعاينة الأرض على الطبيعة والاستعانة بمهندسين من كلية الهندسة.

 

 كما تقدمت إحدى الموظفات، بطلب لمحافظ المنوفية، تطلب فيه إلغاء ندبها إلى مدرسة ابتدائي، ولذلك لسوء حالتها الصحية، كما أن لديها طفل يبلغ من العمر ثلاثة أشهر، وعلى الفور؛ أحال محافظ المنوفية الطلب إلى وكيل وزارة التربية والتعليم، لعمل اللازم.

 

واستمع محافظ المنوفية، لمقترح أحد المواطنين لإنشاء مدرسة ثانوي بقرية ميت فارس، حيث لا توجد بها سوى فصول ثانوية محملة على مدرسة إعدادية لتخدم أبناء القرية، علمًا بأنه توجد قطعة أرض فضاء داخل الحيز العمراني بمساحة 22 قيراطًا تابعا لوزراة الزراعة تصلح لإنشاء مدرسة ثانوي.

 

وعلى الفور؛ رحب محافظ المنوفية بالمقترح، ووعده بدراسته بعد التأكد من ملكية الدولة لقطعة الأرض المشار إليها، كما وجه المحافظ بتحديد موعد لزيارة قرى الروضة، وأبو مشهور، والشهيد فكري التابعة لمركز بركة السبع، لتفقد أحوال القرى، والوقوف على السلبيات والعمل على حلها

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم