فيديو| المقابل المادي العائق الوحيد لانتقال مهاجم ذئاب الجبل للأهلي

طاهر محمد طاهر مهاجم ذئاب الجبل
طاهر محمد طاهر مهاجم ذئاب الجبل

علمت «بوابة أخبار اليوم» بدخول، طاهر محمد طاهر مهاجم ذئاب الجبل، لحسابات الأهلي لأجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، بعدما أبدى اللاعب موافقته المبدئية، لكنه اشترط موافقة مسؤولي المقاولون العرب.

 

ومن جهة أخرى علمت «بوابة أخبار اليوم» الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، طلب سرعه ضم اللاعب، خاصة بعد تألقه مع المنتخب الأوليمبي.

 

وقال مصدر مقرب من لجنة الكرة بالأهلي، لـ «بوابة أخبار اليوم» بأن محمد فضل مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، سارع باتخاذ الإجراءات، والتفاوض مع المقاولون العرب، من أجل ضم اللاعب يناير المقبل.

 

وكشف المصدر بأن إدارة المقاولون لا تمانع بانتقال اللاعب بمقابل مادي يصل لـ 40 مليون جنيه، مقابل الرحيل.

 

شاهد مهارات اللاعب

وأكد المصدر أن العائق الوحيد لانتقال اللاعب لصفوف المارد الأحمر هو المقابل المادي والذي يتم التفاوض عليه حاليا من قبل محمد فضل مع مسؤولي المقاولين.

 

كان طاهر، قد ظهر بمستوى متميز مع المنتخب الأوليمبي خلال مبارياته الودية الأخيرة، ولفت الأنظار اليه بشدة، مما دفع مسؤولي القلعة الحمراء، بتفاوض معه لتدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة خاصة وأن المارد الأحمر ينافس على العديد من البطولات المتلاحقة في الفترة القادمة سواء على المستوى المحلى، في بطولتي الدوري والكأس، والمستوى القاري ووصوله للمراحل المتقدمة لدوري أبطال افريقيا، وكأس العرب.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم