نجوم الفن يحتفلون برأس السنة الهجرية

الفنان صلاح عبدالله
الفنان صلاح عبدالله

تحتفل الأمة الإسلامية اليوم، بمرور 1440 عام على هجرة الرسول «صلى الله عليه وسلم» من مكة إلى المدينة، ليصبح يوم هجرة عيدًا لكل الأمة الإسلامية، وبهذه المناسبة حرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة جمهورهم بهذه المناسبة.. «بوابة أخبار اليوم» ترصد أبرز الفنانين الذين حرصوا على تهنئة جمهورهم برأس السنة الهجرية.

 

الفنان صلاح عبد الله هنأ جمهوره برأس السنة الهجرية، وكتب على صفحته على الفيس بوك «عام هجري جديد سعيد علينا جميعًا بإذن الله، كل عام وكلنا في أفضل صحة وأحسن حال، وكل عام ومصرنا تنعم بالأمن والأمان والازدهار والاستقرار قولوا آمين».

 

وحرص الفنان محمد رمضان على توجيه تهنئة لمتابعيه والأمة الإسلامية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلا: «‏كل عام والأمة العربية والإسلامية وأخواتنا المسيحيين بخير وصحة وسلامة بمناسبة العام الهجري الجديد».

 

وقالت أحلام: «1440 سنة هجرية جديدة على الأبواب، لا تطلبوا من السنوات أن تكون أفضل، كونوا أنتم الأفضل فيها، فنحن من يتغير، أما هى فتزداد أرقاما فقط».

 

كما هنئت الفنانة رانيا فريد شوقي جمهورها برأس السنة الهجرية، وكتبت على صفحتها بـ«فيسبوك»: «كل سنة ومصرنا الغالية بكل خير وحبنا لبعض دايما منور قلوبنا وحافظ بلدنا وهو الحصن المنيع لأعداء الوطن كل سنة وأنتم طيبين يا مصريين وكل أخواتنا العرب بخير يارب».

 

الفنانة رانيا يوسف بدورها كانت حريصة على تهنئة جمهورها برأس السنة الهجرية وكتبت تغريده على تويتر «كل سنة وأنتم طيبين ربنا يجعلها سنة مغفرة وبركة ورزق علينا جميعً»، النجمة الإماراتية أحلام أيضًا هنئت جمهورها في الوطن العربي والإسلامي، بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية.
 
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم