جولة مفاجئة لمحافظ أسوان في عدد من الأسواق والمحال التجارية

محافظ أسوان فى أول ظهور جماهيرى
محافظ أسوان فى أول ظهور جماهيرى

تفقد اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان، عقب حضوره الاحتفال بالعام الهجري الجديد، في جولة مفاجئة، بعض الأسواق والمحلات التجارية المتنوعة الأنشطة بالشواربى والسيدة نفيسة والحارث، مهنئا المواطنين بهذه المناسبة.

 

وتابع المحافظ خلال الجولة، حركة البيع والشراء بها والتأكد من توافر احتياجات المواطنين الضرورية من السلع الأساسية والغذائية ومدى التزام التجار بهامش ربح بسيط  للوصول إلى أسعار تتناسب مع جميع المستويات الاقتصادية والاجتماعية لأهالى المحافظة وعدم اللجوء لرفع الأسعار.

 

 وعلى هامش جولته الميدانية أكد اللواء أحمد إبراهيم على ضرورة الالتزام بخط التنظيم داخل سوق الشواربى لأنه يعتبر أحد الواجهات السياحية مع إفساح المجال أمام حركة المشاة وخروج ودخول طلاب مدرسة العقاد الثانوية.

 

ووجه محافظ أسوان رئيس مدينة المدينة وقائد شرطة المرافق بالوقوف بحزم أمام ظاهرة الإشغالات بالأسواق مع توفير البدائل المناسبة من السويقات للباعة الجائلين وهو الذى يتوازى مع تحقيق الرقابة التموينية ومواجهة أى محاولات من التجار الجشعين لخلق سوق سوداء بضبط الأسواق.

 

واستمع المحافظ إلى المطالب الجماهيرية من المواطنين سواء الباعة الجائلين أو المشاكل المتعلقة ببداية العام الدراسى الجديد والإسكان وبحث فرص عمل للشباب.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم