رسائل رمزي وأجيري تفتح باب منتخب مصر أمام نجوم الدوري

مصر والنيجر
مصر والنيجر


وجوه جديدة ضمها المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، خلال ظهوره الرسمي الأول في القيادة الفنية للفراعنة أمام النيجر في المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الوطني، بستة أهداف نظيفة، في إطار الجولة الثانية من تصفيات التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية «الكاميرون 2019».

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة سوازيلاند في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية «الكاميرون 2019» يوم 10 أكتوبر المُقبل، وهو ما سيفتح الباب أمام منافسة كبيرة بين لاعبي أندية الدوري الممتاز للدخول في قائمة الفراعنة.

 

رسائل أجيري ورمزي


حضر أجيري عدد كبير من مباريات الدوري الممتاز لمختلف الأندية قبل إعلان قائمة منتخب مصر لمواجهة النيجر، لمتابعة اللاعبين والوقوف على مستواهم الفني من الملعب مباشرة.

 

وأثار حضور أجيري للمباريات حمية اللاعبين للمنافسة على الانضمام لقائمة منتخب مصر، تحت قيادة المدرب المكسيكي الجديد الذي يسعى لصنع مجد شخصي وإعادة البريق لاسمه في قارة يدخلها للمرة الأولى بعدما درب في أوروبا وآسيا وأمريكا، واقتحم القارة السمراء للمرة الأولى في مسيرته.

 

كما حملت تصريحات هاني رمزي، مدرب منتخب مصر، رسالة طمأنينة للاعبي الدوري تبشر بانتهاء عهد الأرجنتيني هيكتور كوبر، والذي قصر منتخب مصر على مجموعة معينة من اللاعبين رفض تغييرها رغم تألق العديد من لاعبي الأندية خلال المواسم الثلاثة الماضية.

 

وأكد رمزي في تصريحاته أن باب المنتخب مفتوح أمام أي لاعب يستطيع أن يفيد منتخب مصر في المرحلة المُقبلة.

 

وجوه جديدة


شهدت قائمة منتخب مصر لمواجهة النيجر وكذلك تشكيل المباراة، وجود وجوه جديدة بأدوار كبيرة مع الفراعنة، وعلى رأسهم علي غزال، لاعب وسط فانكوفر وياتكابس الكندي، وكذلك محمد حمدي لاعب بيراميدز، وباهر المحمدي لاعب الإسماعيلي.

 

كما شارك أيمن أشرف، ظهير أيسر الأهلي، أساسيًا في مباراة النيجر وقدم أداءً طيبًا وسجل هدفًا، بالإضافة إلى صلاح محسن، مهاجم الأهلي الذي سجل هدفًا هو الآخر.

 

مباراة النيجر أثبتت صدق رسائل أجيري ورمزي، على الرغم من عدم مشاركة الثنائي حسام حسن وأحمد جمعة في المباراة، إلا أن لاعبي الدوري الممتاز أصبحوا قريبين من الانضمام لمنتخب مصر.


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم