ضبط عاطل بحوزته 8 كيلو من مخدر «الإستروكس» في إمبابة

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بإشراف اللواء مصطفى شحاته مساعد الوزير لأمن القطاع، من ضبط عاطل بحوزته 8 كيلو من مخدر «الإستروكس»، بمنطقة إمبابة.

البداية عندما تلقى اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من العميد عمرو طلعت رئيس مباحث شمال الجيزة، بورود معلومات مفادها أن "محمد. ك"، 28 سنة، عاطل مقيم في العجوزة، هارب من حكم بالسجن في قضية سلاح بدون ترخيص عام 2015، يتاجر في المواد المخدرة، متخذًا دائرة القسم مسرحا لتجارته غير المشروعة.

عقب تقنين الإجراءات واستخراج إذن النيابة العامة، تمكنت مأمورية بقيادة المقدم محمد ربيع، رئيس مباحث إمبابة، ومعاونيه الرائدين مؤمن فرج وسامح إدريس من ضبطه أثناء سيره بشارع ترعة السواحل، وبحيازته أكياس مختلفة الحجم بداخلهم كمية من مخدر «الإستروكس» وزنت 3 كيلو جرامات.

أمام العقيد محمد عرفان، مفتش مباحث شمال الجيزة، أقر المتهم بحيازة للمواد المخدرة بقصد الاتجار، بتطوير المناقشة عن مصدر تحصله على المضبوطات اعترف بقيامة بتصنيع تلك المادة عن طريق خلط نبات البردقوش بمبيدات حشرية، وبإرشاده أمكن ضبط كمية أخرى في مسكنه من مخدر «الإستروكس» وزنت 5 كيلو جرامات مصنعة ومعدة للتوزيع.

تم تحرير المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم