«الاستعلامات» و«الجامعة البريطانية» يوقعان بروتوكول لتدريب الخريجين.. غدا

الهيئة العامة للاستعلامات
الهيئة العامة للاستعلامات

 
تشهد كلية الإعلام بالجامعة البريطانية بالشروق، الأربعاء 12 سبتمبر الجاري، توقيع بروتوكول شراكة وتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات، التي يمثلها ضياء رشوان، بينما يمثل الجامعة د.أحمد حمد رئيس الجامعة، ود.محمد شومان عميد الكلية.


يهدف البروتوكول إلى إتاحة الفرص لتدريب طلاب الكلية والخريجين والمعيدين في إطار التخصصات التي تخدم العملية التعليمية والتدريبية، بالإضافة إلى تنظيم ورش عمل ومؤتمرات وندوات، وكذلك إجراء بحوث مشتركة واستطلاعات للرأي العام وإنتاج أفلام تسجيلية.



ووفقاً للبروتوكول سيتم تشكيل لجنة فنية متخصصة لوضع الخطط التنفيذية للأنشطة المشتركة والمدد الزمنية لكل منها وأساليب تنفيذها، بالإضافة إلى اقتراح التوصيات اللازمة لتطوير البروتوكول.



ومن المقرر، أن يستمر تنفيذ البروتوكول لمدة أربعة أعوام بدءاً من السنة الدراسية الحالية 2018/2019، على أن يجدد تلقائياً.


وصرح د.محمد شومان عميد كلية الإعلام، بأن توقيع البرتوكول يأتى فى إطار تطبيق الكلية لإستراتجيتها حتى عام 2022، بإقامة شراكات مع المؤسسات الإعلامية المحلية والإقليمية والدولية، بما يعزز فرص الخريجين في الحصول على فرص تدريب وعمل بعد انتهاء الدراسة، كما يساعد أيضاً في تطوير البرامج الدراسية للكلية من خلال التعرف على احتياجات سوق العمل، وتضمينها في البرامج الدراسية.


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم