«راغب علامة» أهدى تونس وشعبها موالا مؤثرا في حفل أسطوري

راغب علامة
راغب علامة

وصف السوبر ستار «راغب علامة» الحفل الذي أحياه على المسرح الأثري في قرطاج بأنه حفل أسطوري، وكان الحفل بمثابة مهرجان فرح وتظاهرة حبّ التقى فيها مع جمهور غفير فاق الـ 17 ألف شخص من الشعب التونسي الذي ملأ مدرجات قرطاج عن بكرة أبيها آتيا من مختلف محافظات تونس لمشاهدة حفل السوبر ستار.

محبة كبيرة، ووفاء لا مثيل له أدهش السوبر ستار، وأدهش العالم العربي الذي كان يتابع مجريات الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل مرعب ومميز من جمهور وفي، ومن فنان بني على مر السنوات علاقة عشق كبيرة مع تونس وأهلها.

وشهد الحفل هتاف وترحيب عامر وصارخ بالسوبر ستار طوال وقت الحفل، جعله يفجر المفاجأة التي حضرها بإهداء تونس وشعبها موالاً من تأليف الشاعر اللبناني نزار فرنسيس،

تقول كلماته:

«تونس لإسمك قلت موّالي... إنتي الما غبتي يوم عن بالي بالبُعد عنّك أنا متل الغريب ... بضلّ قلبي هون مهما يغيب وبرجع لعندك... يا أغلى من حالي».

تنقّل راغب علامة لا أرشيفه الفني بين الجديد والقديم راوياً مع كل أغنية قصة من السحر الذي انعكس جلياً بتفاعل الجمهور ورقصه وترديده لأغانيه عن ظهر قلب.

وبدوره كان لجمهور قرطاج أثره على نجم أغنية "اللي باعنا"، حيث ملأ قلبه فرحاً انعكس بطاقة إيجابية كبيرة جعلت السوبر ستار يجوب المسرح ويتفاعل بالرقص والحركة المستمرة التي جعلت ملابسه مبلّلة بالعرق الذي يفتخر به السوبر ستار كونه دليل التعب ومصدر النجاح.

وبعد هذا الحفل أمضى السوبر ستار مع نجليْه خالد ولؤي يوميْن للراحة والإستجمام، وقضى الجميع وقتا مميزا وسط أجواء وطبيعة تونس المميزة والساحرة، ووعد السوبر ستار بأن تكون تونس كعادتها محطّة ثابتة على جدول حفلاته كلّ عام بعد أن اختتم منها موسم حفلات الصيف لهذا العام.